مرشحى الرئاسة فى مصر - من ستختار رئيس مصر القادم 2012 ؟

قصر الرئاسة المصري
مرشحى الرئاسة فى مصر, مرشحوا الرئاسة المصرية 2012 , مرشحى الرئاسة بعد الثورة ومن ستختار رئيساً لمصر؟

إنتخابات الرئاسة المصرية خلال 6 أشهر من الأن فهل تعرف من ستختار ليكون رئيساً لمصر يحمل علي عاتقة مسؤولية الشعب الثقيلة التي تركها وخلفها النظام السابق , هل تعرف من ستختار رئيساً لمصر ؟

عبر موقع أخبار مصر اليوم أنشأنا إستطلاعاً للرأى نعمد من خلالة الي عرض أكثر المرشحين شهرة فى الوقت الحالي وأبرزهم علي مدار الأيام الماضية.

بعد أن اعلن الدكتور محمد البرادعي المدير السابق لوكالة الطاقة الذرية عن عزمة عدم خوض تجربة الإنتخابات الرئاسية فى مصر فى الوقت الحالي وإنسحابة بشكل رسمي من الإنتخابات لحين توفير جو ديمقراطي فى مصر علي حد قولة.

بينما الان يبقي هناك عدد من المرشحين البارزين منهم د سليم العوا والدكتور حازم صلاح أبو إسماعيل.
نحن نجري إستطلاع الرأى هذا ليري الجميع من حصل علي أكثر الأصوات عبر الإنترنت,. بمجرد التصويت علي المرشح الذى ترغب فى إختيارة رئيساً لمصر سيظهر لك نتيجة إستطلاع الرأى ون حصل علي أعلي نسبة من الأصوات.
علي يمين المتصفح ستجد إستطلاع الرأى نحن ندعوك الي المشاركة معنا فى هذا الإستطلاع سواء كان إنتمائك إسلامي او علماني أو ليبرالي او حتي لا يعتمد علي اى أساس حزبي.

القائمة تشمل عدد من المرشحين وإستطلاع الرأي كالأتي :

سليم العوا
حاز صلاح أبو إسماعيل  
عمرو موسي
 احمد شفيق
 ايمن نور
 حمدين صباحي   
بثينة كامل   
مجدى حتاته   
مرشح عسكري   
اى مرشح آخر

شاركنا إستطلاع الرأى ومن ستختار رئيساً لمصر خلال الفترة المقبلة نحن نأمل أن يلقى هذا الإستطلاع رواجاً ,وقريباً سنعمل علي وضع سيرة ذاتية لكل مشرح من المرشحين عبر موقع اخبار مصر اليوم فتابعونا.

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم