تردد قناه صوت الشعب قناة الإخوان لنقل وقائع مجلس الشعب والشوري

قناة صوت الشعب
تردد قناة صوت الشعب - قناة الحرية والعدالة - تردد قناة صوت الشعب النقالة لوقائع مجلس الشعب 2012 - قناة صوت الشعب التي تعمل علي بث مباشر لمجلس الشعب 2012 ومجلس الشوري.

اعلن حزب الحرية والعدالة منذ قليل عن عزمة إطلاق قناة جديدة تعمل علي نقل وقائع مجلسى الشعب والشوري بثاً مباشراً وسيبدأ البث إبتدائاً من اول  أيام إنعقاد مجلس الشعب المقرر إنعقادة يوم 23 من شهر يناير الجاري.

قناة صوت الشعب هي القناة الثانية التي أطلقها حزب الحرية والعدالة بعد أن أطلق الحزب قناة 25 مصر وهي قناة إخبارية تابعة لحركة الإخوان الملسمون وكذلك حزب الحرية والعدالة.
قناة صوت الشعب من المقرر لها أن تبدأ البث يوم 23 يناير ومن المقرر لها أن تعمل علي نقل وقائع مجلس الشعب وما يدور فى كواليس مجلس الشعب وكذلك مجلس الشوري بعد ان يتم إجراء إنتخاباتة.

الجدير ذكرة أن حزب الحرية والعدالة قد حصل علي الاغلبية فى إنتخابات مجلس الشعب وهي تجربة ديمقراطية لم تشهدها مصر منذ 30 عاماً, حيث سيناقش مجلس الشعب الحالي العديد من القرارات الهامة التي من شانها دفع عجلة الإقتصاد المصري ومواجهة الكثير من الازمات التي تواجه المواطنين المصريين فى الفترة الاخيرة خاصة بعد إنتخابات مجلس الشعب منها إزمة أنابيب الغاز وكذلك ازمة البترول والعديد من الإضطرابات الفئوية.

يمكن للجميع الحصول علي تردد قناة صوت الشعب المصرية من خلال الرابط التالي :
يمكنك ضبط الترددات الموجودة علي الرابط السابق وفى حال إذا لم تعمل القناة بالشكل المطلوب لديك يرجي ترك رد علي المقال بالمشكلة لنعمل علي المساعدة  فى حل المشكلة , نامل ان يكون مجلس الشعب القادم صوت الأمة الحقيقى ليواجه الكثير وليصلح أيضاً الكثير مما أتلفة النظام السابق.

هناك 4 تعليقات:

  1. ستكون هذة القناة صوت الشعب منارة لكل مصري يشاهد من خلالها من إختار من الاعضاء او من الأحزاب وهل سيتحدثون بصوت الامة أم سيجلسون موتكئين كما كان يفعل أسلافهم.

    ردحذف
  2. انا شايف ان مجلس الشعب دا هيكون كووووووسة زى غيرة واكيد كتير بيوافقني الرأي ؟

    ردحذف
  3. د أيمن البيبه21 يناير 2012 في 10:52 ص

    سلّمكم الله يا أخوان

    ردحذف
  4. يارب تكون بدايه جمميله محمد القصبى

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم