صور

صور
هذة قائمة لببعض الصور المعروضة على بلوج اخبار مصر اليوم
نرجو ان تنال اعجابكم :
صور مذيعين راديو محطة مصر
صور عمرو دياب
صور انوشكا
صور تامر حسنى
صور مريام فارس
صور هيفاء وهبى
صور اليسا
صور نانسى عجرم
صور فراق
وسوف يتم وضع المزيد من الصور قريبا ..

هناك 3 تعليقات:

  1. كل عام بخير وسلام على جميع المسلمين اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم من اختكم يا رب يعود عليكم وعلينا بخير وسلام اولوا امين صلوا وادعوا يارب ينصرنا على القوم الكافرين اللهم امين

    ردحذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم السيد المهندس /وزير البترول والثروة المعدنية مقدمة لسيادتكم/أحمد محمد توني عبداللاة من خريجي قسم البترول دفعة 2004من مدرسة الثانوية الصناعية بمطروح حيث أن المحافظة الوحيدة علي مستوي الجمهورية التي بها ثانوي بترول الدراسة بهذا القسم ثلاث سنوات تؤهل الخروج للعمل بحقول البترول فقط لا غير وحيث أن لسيادتكم الولاية في التعيين بشركات البترول المنتشرة علي مستوي الجمهورية وقد تم دخولنا المدرسة عالية بناءاً علي وعد المسؤلين بتعيين خرجيها فور التخرج بشركات البترول بمطروح وبعد التخرج تقدمت للتعيين بناءاً علي إعلانات الشركات وتم اجتيازي الاختبارات التعيين وبعد الإعلان عن النتائج تبين تعيين من هم من غير التخصص ومن خارج المحافظة أيضا فلذا: نرجو من سيادتكم أن تنظر إلي بعين الرأفة لشباب هذا الجيل وخصوصاً أن ليس لدي نفوذ للحصول علي فرص عمل في هذه الشركات مثل غيري وأجد من يشغل تلك الوظيفة بالشركات المختلفة ما هم إلا دبلومات أخري من غير قسم البترول الذي تشوقت لدخوله وبذلت واجتهدت بالنجاح فيه وبعدها التحقت بالكلية قسم تكنولوجيا الميكانيكا الإنتاج وتدربت أثناء الدراسة في بعض شركات البترول وإذا بي وحتى الآن ولمدة 6سنوات لا استطيع الدخول إلي هذه الشركات أسوة بزملائي خريجي قسم البترول وغير ذلك أيضا لذا : نلتمس من سيادتكم التدخل العاجل بما تروه في تعييني بأحدي شركات البترول بمطروح أو غير ذلك
    انا يئست ومليت وتعبت وأنا أريد الزواج وسني قرب من السن الغير قابل للوظائف وأنا منذ تخرجي وأنا وصل بى الأمر إن اعمل عامل وشيال ولم أكفى احتياجاتي ولا عارف أتجوز ولا أكون نفسي حرام أنا تعبت واعمل شيال وأريد وظيفة جيدة عشان خاطر ربنا وعشان خاطر مصر وبحق أنى مواطن من البلد دى وشاب من شببها اللي ليه حقوق في بلدة أنها ترحمة وتلبى احتياجاته أنا لا أريد مال ولا اريد مشروع للعمل أنا أريد اعمل أريد وظيفة آنا لا بشحت ولا بسرق أنا أريد وظيفة فقط أطالب براحمة ولكم منى كل الشكر وتذكر اذا وقع في هذا الوضع ابن من أبناء سيادتكم ارجو تقدير وضعي السىء
    لتحقيق العدل وحب الانتماء للوطن . ونأمل آن تنال شكواي الاهتمام من سيادتكم وتفضلوا بقبول فائق التحية و الاحترام مقدم لسيادتكم ابنكم/أحمد محمد توني عبداللاة من محافظة



    ابنكم: أحمد محمد توني
    تليفون:01115475419
    01225340979

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم