فيديو عضو مجلس الشعب - النائب الذى بكي فى مجلس الشعب

أكرم الشاعر
العضو والنائب بمجلس الشعب أكرم الشاعر يلقي كلمة مؤثرة للغاية فى جلسة اليوم أبكت الكثير من أعضاء المجلس الحضور وأثرت فى قلوب الكثير منهم بما فيهم الكتاتني رئيس مجلس الشعب الحالي.

في ظاهرة هي الاولي من نوعها فى مجلس الشعب المصري يتحدث نائب برلماني عن حق الشعب المصري وعن حق شهداء ومصابي ثورة الـ 25 من يناير كلمة أثرت فى قلوب الكثير ولم يتمالك النائب أكرم الشاعر نفسة أثناء إلقائة الكلمة, وذلك فى إطار سعي امجلس الشعب لتشكيل لجنة تقصي الحقائق للتحقيق فى مقتل شهداء الثورة ومصابي الثورة والبحث عن المسؤولين الحقيقيين خلف تلك الأحداث وخلف قتل المتظاهرين.

والكثير من الإجراءات لتي ناقشها مجلس الشعب فى جلستة التي إستمرت حتي العاشرة من مساء اليوم.

تحدث النائب أكرم الشاعر عن حق المتظاهرين الذين ضحوا بدمائهم الذكية لاجل إعلاء كلمة الحق ورفع الظلم والطغيان عن باقي أفراد الشعب المصري ,وهم بريق الامل الذى كان خلف تواجد هؤلاء الأعضاء فى مجلس الشعب الأن.

ولا عجب فى كون احد أعضاء مجلس الشعي يبكي علي شهاء الثورة فهم من صنعوا تاريخ مصر القادم , ولا عجب أيضاً ان نتذكر هؤلاء فى أولي أيام ثورة الـ 25 من يناير تحية إعزاز وتقدير لهؤلاء نسأل الله أن يسكنم فسيح جناتة.

أكرم الشاعر بكي أثناء إلقاء كلمتة وأبكي معة الكثير من أعضاء المجلس بمن فيهم رئيس مجلس الشعب سعد الكتاتني ,وسرعان ما إنتشر مقطع الفيديو هذا علي الشبكة العنكبوتية وفى المواقع الإخبارية.


يمكنك مشاهدة الفيديو الذى بكي فية النائب أكرم الشاعر عبر الفيديو التالي :

هناك تعليق واحد:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم