وفاة عادل امام - هل وفاة عادل إمام حقيقة ام إشاعة Adel Emam death

وفاة عادل إمام
وفاة عادل إمام Adel Emam death 
إنتشر مؤخراً هذا الخبر علي العديد من المواقع الإخبارية عن خبر وفاة نجم الكوميديا الفنان عادل إمام, وفاة عادل إمام خبر إنتشر وبشكل غير عادي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك,مما أثار حفيظة الكثير من محبي الفنان عادل إمام.
وفاة عادل إمام لم تكن وفاتة بمفردة بل طالت الإشاعات عدداً من الفنانين والفنانات الأخريات, منهم مني شلبى حيث نشر الخبر عدد من مستخدمي الفيس بوك عن وفاة الفنانة مني شلبى فى حادث سير بسيارتها.

بينما كان الخبر الأكثر شيوعاً بين الكثير من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة عادل إمام نجم الكوميديا والضحك الاول فى العالم العربي, الامر الذى دفع الكثير من محبي الفنان التوجة على الفور على محركات البحث للبحث عن حقيقة تلك المعلومة التي إنتشرت تماماً وكأنها بالفعل حقيقة.

الجدير ذكرة أن هناك الكثير من الإشاعات المغرضة التي تتناول أخبار وفاة الفنانين منذ سنوات عدة وحتي الان, ولا يتم نفي الخبر سوى من الفنان نفسة, او أحد من أقربائة أو أصدقائة, حيث خبر وفاة عادل إمام منتشر على الكثير من المواقع والمنتديات منذ تقريباً عام 2009 مما دفع الكثير من مستخدمي الإنترنت الباحثين عن خبر وفاة عادل إمام وهل هو بالفعل حقيقة أم مجرد إشاعة الى البحث بعنوان جديد, حيث بحث بعضهم بالجملة الاتيىة " وفاة عادل إمام 2012 " حيث أننا فى مطلع العام الجديد والإشاعات تنهال علينا عن وفاة عدد من الفنانين.

الجدير ذكرة أيضاً أن هناك خبرعن وفاة الفنان تامر حسني هو الاخر إلا أن الخبر لم ينتشر كخبر وفاة عادل إمام حيث يظهر تامر حسني وبشكل مستمر فى عدد من اللقاءات الصحفية او علي شاشات التليفزيون مما يؤكد ويدل على أن الخبر غير صحيح.
وفاة عادل إمام مجرد خبر ليس لة أي اساس من الصحة إنتشر وبشكل غير مسبوق على موقع التواصل الإجتماعي لدرجة أن هناك الالاف من الاشخاص يبحثون عبر محرك البحث جوجل عن وفاة عادل إمام وهل هي حقيقة أم مجرد إشاعة.

المزيد من الاخبار الأكثر رواجا عبر إميلك ,يمكنك الحصول عليها عبر الإنضمام معنا الي القائمة البريدية الخاصة بموقع اخبار مصر اليوم أسفل الموقع ومن ثم التفعيبل عن طريق الرابط الذى سيصلك على الإميل فور إدخال إميلك,تأكد الاخبار الأكثر ضرواة فقط هي من ستصلك.

هناك 11 تعليقًا:

  1. عادل امام بالفعل مات في ضمير الامة بافعاله المخالفة لقيم المجتمع العربي الشرقي المسلم ..
    وان هلك بكرة يعرف اخرة الضحك ايه

    ردحذف
  2. ;كل الخير والمحبه للفنان عادل امام رائع ومذهل والله يعطيك صحه نبأ من العراق

    ردحذف
  3. ربنا يريحنا من شرة وافعالة الوقحة بيتلون مثل الحرباية وهو مين عدل الامام عالم دين

    ردحذف
  4. اللى نشر الخبر ده حاقدين عليك بسبب نجاحك وكفايه اننا لما نكون متضايقين نتفرج على حاجه كوميديه من اعمالك تضحكنا .

    ردحذف
  5. انا عاوز اتوف علي الاخ الي بيزم في عادل امام
    و اقوله انه حاقود ما يفهم شئ
    عادل امام دا تاريخ يا ابن الهبله و يكفيي انه
    مضحك السينما المصريه بلا شك

    ردحذف
    الردود
    1. لا شك انه مضحك لكن انت مضحك اكتر

      حذف
    2. انا عبد الفتاح مصري مقيم في الكويت انا بقول للكويتة ابوي الثاني والثالث عادل امام وحسني مبارك

      حذف
    3. بحب عادل امام

      حذف
    4. بحب عادل امام

      حذف
  6. الحمد لله حبيبي الزعيم بخير انا بموت و بحب كتير عادل امام الله يحفظه من كل سوء و شر و يتحفنا كمان وكمان بخفت دمه ومسرحياته وافلامه انا بحب كل افلامه و مسرحياته الله يلعن من نشر هذه الاشاعة واله انفجعت قلبي انخض و فورا رحت اتحقق من الخبر والحمد لله انه طلع مجرد اشاعة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم