نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011

انتخابات مجلس الشعب 2011
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 - result peoples council parliamentary elections
المتابعة الحصرية لانتخابات مجلس الشعب المصرى 2011 عبر بلوج اخبار مصر اليوم وعبر متابعة لحظية منذ إنطلاق الساعات الأولي من المرحلة الأولى فى عدد من محافظات الجمهورية.
نتيجة إنتخابات مجلس الشعب 2011 نتائج إنتخابات مجلس الشعب فور أن تنتهي المرحلة الأولي سيتم الإعلان عن نتائج المرشحين الفائزين المرشحين المستقليين والفرديين فقط بينما القوائم سيتم الإعلان عنها عقب إنتهاء المرحلة الاولي والثانية وعقب الإنتهاء تماماً من الإنتخابات.
وفور أن تظهر نتيجة انتخابات مجلس الشعب المصرية والانتخابات البرلمانية سيتم الإعلان عنها على الفور عبر موقعنا اخبار مصر اليوم الى جانب أننا سنعمل على رصد كافة المخالفات التى وردت الى اللجنة العيا لانتخابات واى اخبار أخري تتعلق بالإنتخابات من شأنها أن تهم المواطن المصري بشكل عام.
جنباً الى جنب سنتابع معكم وعبر متابعة هى الأولى من نوعها على مواقع الإنترنت الإخبارية نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2011 حيث سنعمل على الأتي :

.متابعة نتيجة انتخابات مجلس الشعب عبر المرحلة الأولى والتى من المقرر أن تتم على يومين*
:متابعة نتيجة انتخابات مجلس الشعب لكل الاحزاب المصرية حيث سنتابع الاحزاب التالية وعن كثب *
سنتابع نتيجة حزب النور فى إنتخابات مجلس الشعب وقوائم او قائمة حزب النور والنسبة التى حصل عليها حزب النور فى إنتخابات مجلس الشعب والتى من خلالها سيكون ممثلاً شرعياً فى البرلمان القادم.
عن كثب أيضاً سنتابع نتيجة حزب الحرية والعدالة او الإخوان المسلمون فى إنتخابات مجلس الشعب المصري سواء فردي أو قوائم او قائمة والمرشحين الفئزين وأسمائهم وتقارير كاملة عن كل مرشح من هؤلاء المرشحين الفائزين الى جانب أننا سنتطرق أيضاً على عرض السيرة الذاتية لكل مرشح فاز فى الإنتخابات سواء من الإخوان المسلمون او حزب الحرية والعدالة وأيضاً عرض اسماء الفائزين من المرشحين من حزب النور السلفي.
عن كثب أيضاً نراقب الأخزاب السياسية الأخري ذات الثقل السياسي والتى تأتي مباشرة خلف الحزبين السالف ذكرهما, حيث حزب الوفد هو الأقدم من بين تلك الأحزاب المتواجدة حالياً ليظل حزب الوفد هو الأقدم ,ولكن وسط الكثير من التوقعات والناظر وبعمق الى الوضع الحالي فى البلاد سيجد الضعف الأكيد على أن يحظي حزب الوفد بنسبة كبيرة من بين الأحزاب الأخرى
جنباً الى جنب ومع حزب الوفد الأحزاب الأخري كحزب المصريين الأحرار الذى شارك وبقوة فى يوم التصويت الأول والذى دشن حملة إعلانية قوية وهي الأولي من نوعها لحزب سياسي سواء كانت تلك الحملات الإعلانية على الإنترنت او كانت على القنوات التليفزيونة.
الى جانب الأحزاب الأخري المشاركة وبقوة فى الإنتخابات البرلمانية سواء حزب الوسط او الجبهة الديمقراطية او الأحزاب الاخري التى سنعمل على متابعتهم متابعة قوية وعن كثب, والتوقعات الأولية لكل حزب ولكل قائمة من كل حزب سواء الفائزين فى قائمة الإخوان المسلمين او قائمة حزب النور او الوفد الخ.

بينما الان نتابع إنتخابات مجلس الشعب المرحلة الاولي التى لطالما كان الخوف والترقب هو سيد الموقف منذ أن تم الإعلان عن تلك الإنتخابات حيث الإنتخابات البرلمانية بالنسبة للمرحلة الاولي فى عدد من المحافظات وهي :
محافظة القاهرة، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة الفيوم، ومحافظة الأقصر، بورسعيد، دمياط، كقر الشيخ، أسيوط والبحر الأحمر.
وحتي يتم الإعلان الأولي عن نتيجة انتخابات مجلس الشعب وعن المرشحين الفائزين ,فكما هو معروف سيتم الإعلان عن المرشحين الفرديين كبداية ومن ثم القوائم بعد إنتهاء الإنتخابات بشكل كامل.
وفور ان تنتهي المرحلة الثانية سيتم الإعلان بمشيئة الله عن نتائج مجلس الشعب.
ونحن وعن كثب سنتابع النتائج عبر المحافظات التالية وعن كثب :
نتيجة انتخابات مجلس الشعب فى محافظة الإسكندرية محافظة أسوان محافظة سيوط محافظة البحيرة محافظة بني سويف محافظة القاهرة محافظة الدقهلية محافظة دمياط محافظة الفيوم ودائرة طنطا ومحافظة الجيزة ومحافظة الإسماعيلية محافظة كفر الشيخ مطروح المنيا المنوفية ودائرة شبين الكوم الوادي الجديد ودائرة الخارجة شمال سيناء ودائرة العريش بورسعيد القليوبية ودائرة بنها قنا البحر الأحمر ودائرة الغردقة الشرقية ودائرة الزقازيق سوهاج جنوب سيناء ودائرة الطور السويس الأقصر.
عن كثب نراقب وننتظر بمشيئة الله فور أن يتم الإعلان عن اسماء المرشحين الفائزين وفور ان يتم ذلك سنعمل على إمدادكم بأسماء المرشحين الفائزين.
حالياً لتتابع النتائج فور أن تظهر على بريدك الإلكتروني لا تتردد فى الإنضمام معنا الى القائمة البريدية أسفل الموقع ,حيث يمكنك إدخال الإميل ومن ثم التفعيل عن طريق الرسالة التى ستصلك بالضغط على الرابط المتواجد بها ,وبذلك ستصبح مؤهلاً لان تصلك نتيجة انتخابات مجلس الشعب فور أن تظهر.
المتابعة مستمرة حتى ظهور إنتخابات مجلس الشعب.

هناك 5 تعليقات:

  1. بالتأكيد نتوقع ان تكون إنتخابات مجلس الشعب لهذا العام نزيهة من الدرجة الاولى فى ظل التواجد القوي من قوات الجيش المصري.
    ربنا يقدم ما فية الخير والصلاح للبلاد.

    ردحذف
  2. يارب الفترة الإنتخابية دى تعدى على خير

    ردحذف
  3. النتيجة هتظهر متى

    ردحذف
  4. الاخوان المسلمين خونة

    ردحذف
  5. ربنا يحرص مصر من الفاسدين

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم