الوزراء الجدد فى حكومه الجنزورى - وزراء كمال الجنزوري الحكومة الجديدة

د/ كمال الجنزوري رئيس الوزراء
الوزراء الجديد فى حكومة الدكتور كمال الجنزوري الحكومة الجديدة.
من المرتقب أن يتم الإعلان عن اسماء الوزراء والحكومة الجديدة حكومة الدكتور كمال الجنزوري خلال الأيام المقبلة,حيث يفرقنا ساعات قليلة عن إعلان أسماء هؤلاء الوزراء.
منذ أن تولي الدكتور كمال الجنزوري رئاسة الوزراء فى مصر فى ظل الوضع الراهن,الذى يراهن علية صغيرنا وكبيرنا بأنة من أسوأ الأوضاع التى تمر بها مصر على مر عصور مضت من الناحية الإقتصادية, حيث عجلة الإنتاج هى الترس والمحرك الأساسى لهذا البلد.
وبرغم أن موارد مصر ومقوماتها تعتبر من أهم العوامل التى لطالما جعلت مصر الأقوي فى مواجهة اى إضطرابات سواء داخلية كما حدث فى التحرير قبيل الإنتخابات البرلمانية, وما يحدث خارجياً كالازمة المالية العالمية التى مر بها العالم سابقاً والتى لم تتأثر مصر بها إلا قليلاً.
يعمل الجميع أن الجنزوري هو رجل المواقف ,ورجل الصعاب ,فقد عاش الموظف المصري والمواطن المصري بشكل عام فى عهد الجنزوري أثناء تولية رئاسة الوزراء فى عهد المخلوع مبارك كانت من أهم الأوقات التى لطالما تمنى الكثير أن تعود, حيث وفر الكثير من الخدمات وعمل على البداُ فى الكثير من المشاريع الإقتصادية التى لو كانت بدأت بالفعل منذ عهدة وحتي الأن لكنت أحدثت تغييراً جزرياً إقتصادياً فى مصر, إلا ان مبارك وحاشيتة أبوا ذلك, ولهذا لقب الجنزوري بـ " وزير الغلابة " لما قدمة بالفعل لهم.
وفى ظل تولي الجنزوري رئاسة الوزراء فى الوقت الحالي الذى يعتبر من أهم الأوقات التى تمر بها مصر, ينتظر منة الجميع تحسين الأوضاع الداخلية لمصر, حيث الإستقرار والدفع بعجلة الإقتصاد وتحسين الظروف المعيشية التى لطالما كل هذا قد وقع على عاتق وزير الغلابة.
نأمل أن يتفوق الدكتور كمال الجنزوري على عجلة الوقت او يساهم ولو باليسير فى تحسين الأوضاع الإقتصادية والمعيشية للكثير منا فهذا أقل ما يمكن أن يقدم لشعب ذاق مرار الذل والتخاذل لسنوات مضت.
بينما الان يترقب الجميع وعن كثب التعديل الوزاري الجديد او اسماء الوزراء الجدد فى حكومة الدكتور كمال الجنزوري وفقه الله فى إختيار الأنسب والاصلح, حيث هناك الكثير من الأنباء التى صرح بها الجنزوري عن نيتة فى تعيين الوزراء الجدد وهو ما بدورة يرسم خريطة ولمحة سريعة للوزارء الجدد الذى سيعلن عنهم قريباً.
حيث أكد على أنة لن يعمل بتعيين وزيراً للداخلية من المدنيين, ولن يتم تعيين نائباً لة فى الوزارة المقبلة.
كما أضاف أنة من الممكن أن يبقى على 8 الى 10 وزراء من الحكومة السابقة حكومة الدكتور عصام شرف, الى جانب إستعادة وزارة الإستثمار وقطاع الأعمال.

وأضاف: "في وزارة 1996 تحملت مسؤولية عدة وزارات منها التعاون الدولي والحكم المحلي والطيران المدني وشؤون الأزهر، ولن أتحمل مسؤوليات أخرى، وسأعين وزيرًا للمالية، كما سأستعين بـ3 من الشباب و2 من السيدات على الأقل في التشكيل الوزاري".
وأشار الدكتور كمال الجنزوري الى أن أهم المسؤليات التى تقع على عاتقة الأن استعادة الأمن، وإعادة عجلة الإنتاج، خاصة أن هناك 1600 مصنع مغلق، والقوة الشرائية للجنيه أصبحت خُمس ما كانت عليه منذ 12 عامًا, الى جانب المحافظة عل حقوق 6 ملايين مواطن مصري من أصحاب المعاشات, الى جانب هناك خطط لاعادة تغيل العديد من المشاريع المتوفقة فى عهد المخلوع والتى سيعمل هو وحكومتة للبدأ فى تشغيلها من جديد والبدأ فى تحريك العجلة الإقتصادية لمصر,  حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن اسماء الحكومة والوزراء الجدد سنعمل فوراً لتحديث هذا المقال الأخباري, الاخبار الهامة على اخبار مصر اليوم تابعونا دوماً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم