نتيجة انتخابات المرحلة الاولى مجلس الشعب 2012

انتخابات مجلس الشعب اليوم
نتيجة الانتخابات المرحلة الاولى اليوم الاول واليوم الثانى مجلس الشعب - نتيجة انتخابات المرحلة الاولى اليوم الاول مجلس الشعب اليوم الاول نتيجة انتخابات مجلس الشعب المرحلة الاول - نتيجة انتخابات المرحلة الاولى مجلس الشعب - محافظة القاهرة، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة الفيوم، ومحافظة الأقصر، محافظة بورسعيد، دمياط،محافظة كقر الشيخ، أسيوط والبحر الأحمر عبر هذا الموضوع المتابعة الحية والمستمرة لنتيجة المرحلة الاولى من إنتخابات مجلس الشعب ونتيجة اليوم الاول ونتيجة اليوم الثانى لانتخابات مجلس الشعب فى محافظات المرحلة الاولى ,حيث نتيجة محافظة القاهرة بكافة دوائرها ونتيجة محافظة الاسكندرية بكافة دوائرها ونتيجة محافظة كفر الشيخ ونتيجة محافظة دمياط وكل محافظات المرحلة الاولي عبر تغطية ومتابعة حصرية هي الاولي من نوعها بعد سقوط المخلوع مبارك.
وبعدما قررت اللجنة القضائية العلياء بعد الرجوع الى المجلس الاعلى للقوات المسلحة من تمديد فترة التصويت على الإنتخابات لمدة يومين متتاليين بالنسبة للمرحلة الاولى والتى كان من المقرر سابقاً ان تكون لفترة يوم أو لمدة يوم واحد.
إلا ان اللجنة القضائية العليا رأت بأن تمديد فترة التصويت على الإنتخابات للمرحلة الاولي ليومين سيزيد من قدرة مشاركة كافة جموع المواطنين من مختلف المحافظات محافظات المرحلة الاولى وكذلك من مختلف الدوائر الإنتخابية التابعة لتلك المحافظات.
حيث سنتابع معكم وعبر هذا الموضوع المخصص نتائج انتخابات المرحلة الاولى لمجلس الشعب اليوم الاول وكذلك نتيجة انتخابات مجلس الشعب المرحلة الاولى واليوم الاول وعبر تغطية مميزة وحصرية جداً.
الجدير بالذكر وبناءاً على ما صدر منذ قليل من رئيس اللجنة القضائية العليا بأن الإنتخابات فى المحافظات السابق ذكرها إنتخابات مجلس الشعب المرحلة الاول تسيير بشكل جيد وسط شفافية ووضح لم يسبق لة مثيل فى الحياة المصرية.
بينما أكد أيضاً على رصد بعض المخالفات فى عدد من اللجان سواء من الناخبين او من المرشحين والتى نتيجة لها عمل القضاة المتولين إدارة تلك اللجان على إغلاق التصويت فى بعض اللجان بسبب تلك اللجان.
الى جانب عدد أخر من التجاوزات التى لا تؤثر بالضرورة على سير العملية الإنتخابية.
ونحن وعبر هذا الموضوع نتابع معكم نتيجة إنتخابات مجلس الشعب المرحلة الاولى 2011 وفور أن يتم الإعلان عن النتيجة او نتائج مجلس الشعب سنعمل على الفور على إمدادكم بتقرير سريع لكل الأعضاء الفائزين ,وعرض اسماء الاعضاء الناجحين او الفائزين فى إنتخابات المرحلة الاولى مجلس الشعب.

هناك 4 تعليقات:

  1. إنتهت المرحلة الأولى اليوم الثلاثاء 29 من شهر نوفمبر وذلك بأن أن قام المجلس الاعلى للقوات المسلحة بمد فترة الإنتخابات الى يوم أخر وذلك بسبب كثرة المتوادين لادلاء بأصواتهم مما دفع العسكري الى تمديد موعد الإنتخابات لساعات وليوم إضافي.
    اليوم إنتهت المرحلة الاولى وبدأ العد التنازلي للاعلان عن أسماء المرشحين الفئزين فى تلك الإنتخابات حيث من المقرر ان يتم الإعلان عن المرشحين الفردين فقط, أولا ومن ثم القوائم عقب الإنتهاء من الإنتخابات بشكل كامل علي مستوي الجمهورية.
    يتسائل الجميع متى ستظهر او متى سيتم الاعلان عن نتيجة انتخابات المرحلة الاولي او موعد الاعلان عن نتائج انتخابات مجلس الشعب المرحلة الاولى ؟
    من المقرر ان يتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الاولي انتخابات مجلس الشعب 2011 غداً الواحدة ظهراً.
    نتابع معكم من الان وحتي يتم الإعلان عنها بشكل كامل إن شاء الله, عبر تغطية حصرية ومميزة لموقع اخبار مصر اليوم.

    ردحذف
  2. نتابع وعن كثب النتائج المرتقب الإعلان عنها إبتدءاً من الغد وهي كالأتي :
    نتيجة المرحلة الاولى كفر الشيخ نتيجة المرحلة الاولى محافظة القاهرة، نتيجة المرحلة الاولى محافظة الإسكندرية، نتيجة المرحلة الاولى محافظة الفيوم، نتيجة المرحلة الاولى محافظة الأقصر، نتيجة المرحلة الاولى محافظة بورسعيد، نتيجة المرحلة الاولى دمياط نتيجة المرحلة الاولى محافظة أسيوط نتيجة المرحلة الاولى البحر الأحمر.

    ردحذف
  3. السلام عليكم
    اولا لا اكتم فرحتى بشعب مصر اللذى يثبت كل يوم انه شعب واعى وأنه لم يمت عبر السنين الطويلة جداً اللتى غيبت فيها ارادته
    ثانياً اقول اننا بأمر الله سنتقدم رغم حقد الحاقدين
    ولن تصبح مصر اماماً للدول العربيه والاسلامية فقط ولكن ان شاء الله ستصبح اعظم دولة فى العالم
    لإن هذه هى حقيقتها

    ردحذف
  4. البرنس محمد المجريسى

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم