الصور الحقيقية لمقتل القذافى ومعاونية

صورة أرشيفية لــ معمر القذافى
مقتل معمر القذافى ووزير الدفاع الليبى الاسبق وعدد من معاونية فى محاولة فرار القذافى من سرت الى  مصراتة فور تضييق الخناق على القذافى فى سرت.
تنالقت العديد من القنوات الإخبارية والمواقع الإخبارية خبر مقتل معمر القذافى , وفور البحث عن صور مقتل القذافى نجد الكثير من المواقع الإخبارية قد إمتلئت بالصور التى تم نشرها منذ شهور , وهى فى الحقيقة ليس سوى صور مفبركة قام العديد من مصممى الفوتوشوب بتصميم تلك الصور تهكماً منهم على القذافى ليس أكثر.
بينما اليوم تأكيد خبر مقتل القذافى وهو ووزير دفاعة وعدد من معاونية, ولم يعثر اى منا على الصور الحقيقة لمقتلة.
لذا أحببنا عبر موقعكم اخبار مصر اليوم مدكم دائما بالجديد من الاخبار ,حيث سنعرض عليكم الان وعبر هذا الموضوع الإخبارى الصور الحقيقة بعد مقتل القذاف. وهى كما يلى :
وزير الدفاع الليبى بعد مقتلة

صورة معمر القذافى بعد مقتلة






بينما من المرتقب أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن مقتل القذافى من خلال الممثل الشرعى للشعب الليبى عبر المجلس الإنتقالى الليبى برئاسة مصطفى عبد الجليل.
المزيد من الاخبار نتابعها معكم عبر موقعكم اخبار مصر اليوم.

هناك 3 تعليقات:

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    إذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد وأن يستجيب القدر
    وهنا قد استجاب القدر لإرادة الشعب وأزاح عن دريق الثوار العقبة التى كانت تعيق الثوار عن التقدم وهو مقتل القذافى لقد كانت أمامه فرص كثيرة كى بتنحى ويمشى بكرامته ولكنه تكبر وماذا كانت النتيجة ؟ لقد مات حتى وهو ليس يدافع عن بلده ولكن كان بداخل حفرة وأعتقد أنها حفرة من حفر النار التى سوف يشوى فيها والعياذ بالله ما على الشعب الليبى الآن سوى أن يقوموا ببناء بلدهم مرة أخرى ولكن على أسس ومبادئ جدية حتى ينهضوا بليبيا ويعضوا الخسائر التى تعرضت لها جراء جنون هاذا الطاغية الراحل بأمر الله وقدره وعلى باقى الحكام الظالمين أن يعتبروا بما حدث للقذافى فإن ما حصل سوف يكون هو مصيرهم أيضا إن لم يرحلوا عن الحكم ويتركوه لمن هو أصلح للبلاد وشؤونها والله الموفق والمستعان وما النصر إلا من عند الله وبشر الصابرين .

    ردحذف
  2. لكل ظالم نهاية فهل من معتبر

    ردحذف
  3. يستحق القتل معمر الفاجر

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم