الثوار : مقتل معمر القذافى فى سرت والإنتقالى يؤكد خلال ساعات

معمر القذافى
أعلن ثوار ليبيا منذ قليل عن مقتل معمر القذافى ظهر اليوم إثر تعرضة لهجمات عنيفة من قبل النيتو اودت بحياة القذافى ووزير الدفاع الليبى الاسبق.
فيما تناقل الخبر العديد من المصادر منها ما أكد على أن العقيد الليبى معمر القذافى الان هو فى قبضة الثوار بينما هو متعرض لاصابات خفيفة فقط فى الساق, بيد ان الكثير من الانباء الاخرى التى تليت هذا الخبر أكدت على مقتل العقيد الليبى معمر القذافى إثر تعرضة للهجوم العنيف الذى شنتة طائرات النيتو على موكب القذافى ,فى محاولة منة للفرار من سرت الى مصراتة.
حيث أكد مسؤول فى المجلس الإنتقالى اليوم على أن القذافى قد قتل بالفعل وان المجلس الإنتقالى يعد خطاباً لاجل إلاعلان خبرة وفاة القذافى للعالم.
 
بينما قامت قناة الجزيرة بتغطية الأحداث تغطية حية ومباشرة من سرت ,حيث أعلن الثوار السيطرة التامة على سرت ورفع العلم الليبى الجديد بها.
وقد عرضت قنوات الجزيرة بعض من الصور التى من المؤكد انها لمعمر القذافى إثر مقتلة, بينما نفى البعض من المتحديثن كونها صور حقيقة لمقتل القذافى.
الأنباء متضاربة هنا وهناك عن مقتل العقيد القذافى من عدة مصادر.
حتى حلف النيتو يؤكد على أنة من المقرر ان يتم الإعلان عن خبر مقتل القذافى من عدمة خلال الساعات المقبلة لحين التأكد من الخبر بشكل رسمى.
بينما مسؤولين من المجلس الإنتقالى يؤكدون على ان القذافى قد قتل وأن المجلس الإنتقالى يعد خطاباً للاعلان عن خبر مقتلة بعد قليل.سنوافيكم بالمزيد من الاخبار فور ورودها إلينا تابعونا وتغطية حية على أخبار مصر اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم