دفن القذافى خلال 24 ساعة فى جنازة سرية

القذافى قبل موتة بدقائق
 بعد أن تمكن الثوار البواسل فى ليبيا من قتل معمر القذافى الذى أصابة الذهول والحيرة قبل مقتلة بلحظات فى شرائط الفيديو التى تم عرضها على العديد من القنوات الإخبارية وعلى موقع اليوتيوب والتى تناولت بالتفصيل لحظة إلأقاء القبض على القذافى وهو فى النزع الاخير.
تمكن الثوار الاحرار من إزاحة هذا النظام الطاغى الذى إستمات فى حكم البلاد قرابة الـ 42 عاماً بقضبة من حديد , وها هو قد قتل القذافى ظهر أمس فى مواجهات دامية بين الثوار وكتائب القذافى.
والذى أكد الثوار على أن كتائب القذافى هى من بدأت بإطلاق النار عليهم ,مما دفع الثوار الى مقتالتهم وها قد سقط القذافى ونجلة المعتصم ووزير الدفاع الليبى الاسبق وعدد من معاونية يمكنك مشاهدة صور مقتل القذافى ووزير الدفاع عبر الرابط السابق.
وفور أن تم نشر الخبر على شاشات التليفزيون والمواقع الإخبارية بادر المجلس الإنتقالى بالخروج على الفور وتأكيد خبر مقتل القذافى ,وان ليبيا الان أصبحت حرة, ومن المرتقب أن يتم غداً السبت الإعلان بشكل رسمى عن أن ليبيا أصبحت حرة وفى قبضة الثوار كاملة, بينما الانباء تؤكد عن محاولة سيف الإسلام القذافى  الفرار الى النيجر.
بينما أشار المتحدث الرسمي بإسم المجلس الوطنى الإنتقالى الليبى الى انة من المقرر أن يتم دفن القذافى خلال الـ 24 ساعة القادمة فى جنازة سرية , وأشار الى أنة سيتم التعامل معة تماماً كاى شخص مسلم ولة كافة الحقوق من غسل وطهارة ودفن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم