قصر الاتحادية بث مباشر - بث مباشر من امام الاتحادية الان وإشتباكات بين المتظاهرين

قصر الاتحادية
بث مباشر من أمام قصر الاتحادية الان ومتابعة مستمرة لجديد الاخبار من أمام قصر الاتحادية وإعتصامات المعارضين والاخوان والتيارات الإسلامية أمام قصر الإتحادية, البث المباشر عبر الجزيرة مباشر مصر من أما الإتحادية الان بث مباشر.

بعد أن تظاهر الالاف من معارضي الرئيس مرسي خلال اليومين الماضيين وتوافد الالاف من المعارضين الي أمام قصر الإتحادية وإستمرار الإعتصامات حتي اللحظة.

ولما حدث أمس واليوم من إشتباكات طفيفة بين معارضي الدكتور مرسي الرفضين للاعلان الدستور وأيضاً الرفضين للدستور الجديد مطالبين الرئيس مرسي بضرورة سحب الإعلان الدستور وإعادة تشكيل لجنة تأسيسية جديدة للبدء فى تنفيذ مشروع دستور جديد وإلغاء الدستور الحالي الذى تم تحديد موعد الإستفتاء فية يوم 15 من الشهر الجاري.

ومنذ قليل توافدت الانباء عن نزول عدد من متظاهري الاخوان امام قصر الإتحادية وعدد من التيارات الاسلامية الاخري إعتراضاً علي ما يقوم بة معارضي الدكتور مرسي.

إلا ان هناك انباء تم نشرها منذ قليل علي قناة مصر 25 من أن هناك إصابة لمتظاهر من الإخوان تم إصابتة بطلق ناري فى الرأس مما يدل علي بدء نزع فتيل الازمة نأمل من الله أن لا تتسع دائرة العنف بين المتظاهرينو ونعرض عليكم عبر هذا المقال بث مباشر لقناة الجزية مباشر مصر لبث مباشر من امام الاتحادية :-

عبر الرابط التالي ستنتقل الي صفحة مباشرة لبث مباشر من أما قصر الاتحادية الان, قناة الجزيرة مباشر مصر الان بث مباشر.

هناك 4 تعليقات:

  1. ياريت بقى مرسى يرحل وكفاية دم

    ردحذف
  2. ربنا معاك يامرسى الله يوفقك يامرسى سير يامرسى على بركة الله ونحن وراءك

    ردحذف
  3. ربنا يخربيتك زي ما خربتها انت والكلاب اللي معاك يا منافق يااخوان ياكلابه

    ردحذف
  4. من ساعة ما مرسى مسك ما فيش حاجه اتغيرة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم