نتيجة الشهادة الابتدائيه محافظة الغربية 2013

محافظة الغربية
معرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية 2013 نتيجة الترم الاول 2013 بمحافظة الغربية ونتيجة الترم الثاني للشهادة الإبتدائي بمحافظة الغربية 2013.

مرحباً متابعي موقعنا أخبار مصر اليوم تحياتنا القلبية الي كل طلاب وطالبات الشهادة الإبتدائي بمحافظة الغربية وغيرها من المحافظات المصرية عام جديد نأنل أن يعود علي جميع الطلاب والطالبات بالخير بإذن الله.

نتابع معكم عبر هذا المقال وتغطية حصرية مبكرة لظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2013 من الان وحتي تبدأ النتائج فى الظهور, وهنا وجب الإشارة الي عدد من المواقع الرسمية التي سيكون لها السبق فى الإعلان عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية 2013 الترم الاول والترم الثاني وجميع المحافظات المصرية.

كما هو معهود دوماً من أن موقع وزارة التربية والتعليم المصري هو من أشهر واهم المواقع المتخصصة والتي لها السبق دوماً فى عرض نتائج الطلاب عبر الإنترنت, لذا وجب علينا الإشارة الي موقع وزارة التربية والتعليم خلال هذا المقال حيث سيكون لة السبق والأولوية فى عرض نتيجة الشهادة الإبتدائية.

أيضاً موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية قد يكون ضمن المواقع التي ستعمل علي المساعدة فى ظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية لذا وجب التنبية زوارنا الكرام علي أن هناك عدد من المواقع الرسمية المعنية بظهور نتيجة الشهادة الإبتدائية بمحافظة الغربية, ولتكن دوماً علي إطلاع بالجديد من اخبار نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2013 يمكنك الإنضمام الي قائمتنا البريدية عبر هذا الموقع للحصول علي جديد الاخبار المتعلقة بالتعليم فى محافظة الغربية او زيارة الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية بالغربية.


هناك 5 تعليقات:

  1. رقم جلوسى 67854

    ردحذف
  2. رقم جلوسى 40790

    ردحذف
  3. موقع المديرية للنتائج:

    http://www.algharbiaedu.gov.eg/Natega/Index.aspx

    به كل شيء عن نتائج الغربية

    ردحذف
  4. انا اسمي امير علاء عاطف بمحافظة الغربية اريد ان اعرف نتيجتي انا بمدرسة شهداء بدر رقم الجلوس 30314

    ردحذف
  5. رقم الجلوس 65759

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم