مقتل نخنوخ داخل السجن

نخنوج
ترددت العديد من الانباء والاخبار حول مقتل نخنوخ صباح اليوم فى فى السجن, حيث أشارت الاقاويل المتداولة علي الإنترنت بأن نخنوخ تم تصفيتة داخل محبسة عن طريق إضافة سم لة فى الاكل الخاص بة إلا أن الامن قد إكتشف تلك المحاولة وقام بنقلة الي مكان أكثر أماناً.

تناول الخبر عدد من نشاط الفيس بوك وأيضاً إنتشر الخبر فى عدد من المنتديات المصرية, بيد أن اللواء محمد نجيب مساعد أول وزير الداخلية صرح بان ما يتم تداولة من اخبار ليس لة أي اساس من الصحة وبان نخنوخ فى قبضة الامن ويتمتع بصحة جيدة.

الجدير بالذكر أن أخر تصريحات صدرت من نخنوخ بأن الشيخ خالد عبدالله  كان من عملاء امن الدولة, وضليع فى حرف المجمع العلمي خلال الفترة الماضية,  الخبر الذى يعتبر من أكثر الاخبار والتصريحات النارية التي وجههاة نخنوخ وبشكل مباشر الي أحد الرموز الاكثر شهرة فى مصر.

يذكر ايضاً بأن نخنوخ من اشهر بلطجية مصر ويعمل لحسابة ما يقارب الـ 200 الف بلطجي وكان اليد الخفية التابعة لوزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي وعدد من رجال النظام السابق, وكان اى من رموز النظام السابق أو حبيب الحالي يغضب علي أي من الاشخاص, يطلب من نخنوخ تصفيتة وعد إبقاء أي اثر له.

حيث كان يعمل نخنوخ علي إستدراجة علي يد بعض الفتيات ومن ثم إلقائة الي الاسود لتلتهمة ولا تبقي لة اثر.
الجدير بالذكر أيضاص بان نخنوخ خلال اللقاءات الصحفية التي أجريت معة بعد إلقاء القبض علية أشار الي أنة يمتلك الكثير من الاسرار عن رموز النظام السابق, مما دفع البعض لتصديق بأنة تم إغتيالة.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم