تسريب امتحان الجغرافيا للثانوية العامة علي تويتر وفيس بوك 2012

طالبات الثانوية العامة
 تسريب إمتحان الجغرافيات للثانوية العامة للمرحلة الاولي والثانية عبر الفيس بوك وتويتر , هل سنسمع بذلك أيضاً كما تم تسريب اللغة الإنجليزية ؟؟

إنتشرت مؤخراً عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر أسئلة وأجوبة إمتحان اللغة الإنجليزية, وحتي الان لم يتم الكشف عن أصحاب أو أسماء من قاموا بنشر تلك الأسئلة, مما يضع الكثير من علمات الإستفهام؟ وهل ستتكر تلك الواقعة مجدداً ؟

الجدير بالذكر أنة من المقرر أن يؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة المرحلة الاولي والثانية غداً الأربعاء مادة الجغرافيا وهناك أبناء عن إحتمالية تسريب أسئلة واجوبة مادة الجغرافيا, حيث لم يتم حتي الان الكشف عن مرتكب مواقعة تسريب مادة اللغة الإنجليزية.

الجدير بالذكر أيضاً ان النائب مصطفي النويهي عضو مجلس الشعب تقدم ببان عاجل الي الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب بشأن ما وصفة من تسريب  إمتحان اللغة الإنجليزية ولوضع حد لتلك المهذلة الغير مسبوقة.

 وأشار أيضاً الي أن هناك حالة من الإرتباك داخل وزارة التربية والتعليم فور أن تأكدت بالفعل من تسريب اسئلة مادة اللغة الإنجليزية وذلك قبل إنتهاء الموقت المحدد بساعة واحدة.

الجدير ذكرة أن وزارة التربية والتعليم والدخلية وكذللك وزارة الإتصالات يعملون جميعاً علي رصد محاولة لاى تسريب اسئلة ومحاولة لرصد الحسابات التي قامت بالفعل مسبقاً بتسريب مادة اللغة الإنجليزية للتعرف علي اصحاب تلك الحسابات وتقديمهم للمسائلة القانوينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم