اسئلة التفاضل و حساب المثلثات للثانوية العامة المسربة علي موقع تويتر

إمتحانات الثانوية العامة
تسريب اسئلة إمتحانات الثانوية العامة عبر موقع التواصل  الإجتماعي تويتر منذ بدء إمتحانات الثانوية السبت 2 يونيو وتكتمل التسريبات بمادة التفاصل وحساب المثلثات " رياضيات 1 " عبر تويتر.

منذ بدء إمتحانات الثانوية العامة المصرية مطلع شهر يونيو وطلاب الثانوية العامة يتداول أسئلة عبر موقع تويتر يقال إنها مسربة من الإسئلة التي سترد فى الإمتحانات, وبالفعل تم تسريب مادة التفاضل وحساب المثلثات المقرر أن يؤدي الطلاب والطالبات الإمتحان فيها اليوم.

حيث تناولت بعض المواقع الإخبارية هذا الخبر عن إشاعة نشر أسئلة مادة التفاصل وحساب المثلثات عبر موقع تويتر وأن طلاب وطالبات الثانوية يتداولنها الان, ولم يتم تأكيد الخبر من عدمة حتي الان من وزارة التربية والتعليم.

الجدير بالذكر أن قيادات من وزارة الداخلية ووزارة الإتصالات قد عملت علي إجراء إتصالات لحصر كافة الحسابات التي تنشر الاسئلة المسربة منذ بدء إمتحانات الثانوية العامة ومحاولة التعرف علي هوية من يقوم بنشر وتسريب اسئلة وأجوبة الإمتحانات لكي يتم إغلاق تلك الحسابات والتعرف علي أصحابها والتحقيق معهم وتعريضهم للمسائلة القانوينة.

ومن المقرر أن يؤدي طلاب وطالبات الثانوية العامة اليوم إمتحان مادة التفاصل وحساب المثلثات والذى منذ أمس وهناك أسئلة علي تويتر تنشر واجوبتها ولا يعرف هل بالفعل هي تلك الأسئلة المقرر أن يؤدي الطلاب والطالبات الإختبار فيها اليوم أم لا ؟
تابعونا حيث المزيد من الإخبار عبر اخبار مصر اليوم أو الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية أسفل الموقع ليصلك جديد الاخبار علي إميلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم