ضربة جوية عسكرية علي سوريا قريباً بقيادة الولايات المتحدة الامريكية

السيناتور جون ماكين
ضربة جوية وعسكرية متوقعة علي سوريا قريباً تستهدف المناطق التي يتواجد بها الجيش النظامي السوري التابع للرئيس السوري بشار الأسد خلال الفترة المقبلة.

فى الخطاب الذى نشرة راديو سوا الامريكي مساء الأثنين والذى تناول فية مقتطفات من خطاء السناتور وعضو مجلس الشيوخ الأمريكي ورئيس مجلس إدارة المعهد الجمهوري الجوي.

حيث دعا السناتور خلال هذا الخطاب إدارة المعهد الجمهوري الدولي الي شن ضربات علس سورياً لمساعدة المعارضة للدفاعن عن ما أسماء القمع الذى يتخذة النظام السوري والرئيس بشار الأسد كحل وحيد لحل الأزمة الراهنة.

وشدد ماكين علي انة من الضروري أن تتحرك الولايات المتحدة سريعاً , سيتطلب الأمر من الولايات المتحدة الامريكية القضاء علي كل دفاعات العدو المضادة او علي قسم معين فى سورياً, تسهيلاً للمعارضة وليسهل الدفاع عن نفسها.

الجدير بالذكر أن الإحتجاجات فى سورياً قد بدأت منذ منتصف شهر مارس الماضي حيث شهددت إحتجاجات غيرمسبوقة تطالب بإسقاط نظام الرئيس السوري بشار الاسد, وقد أسفرت تلك الإحتجاجات وقوع عدد كبير من الاصابات ومئات القتلي من بينهم نساء واطفال وشيوخ مما يجعل من الصعب جداً تنبأ الحراك الدولي خلال الفترة المقبلة وهل من الممكن أن تعمل الولايات المتحدةالأمريكية مع حلفاؤها علي شن ضربة جوية علي سوريا خلال الأيام المقبلة.

هناك تعليقان (2):

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم