مشاهدة جنازة البابا شنودة بث مباشر - صور جنازة البابا شنودة

مشاهدة جنازة البابا شنودة
توفي ظهر اليوم البابا شنودة الثالث ومن المقرر ان يتم الإعلان عن موعد تشييع جقمان وجنازة البابا شنودة خلال الساعات المقبلة والإجراءات المتبعة من قبل الكنيسة المصرية , وعبر هذا المقال سيتم عرض بث مباشر لتشييع جثمان البابا شنودة.

يمكنك مشاهدة جنازة البابا شنودة بث مباشر عبر موقعنا أخبار مصر اليوم وجميع الاخبار المتعلقة بوفاة وجنازة البابا شنودة, حيث من المقرر أن تعلن الكنيسة المصرية خلال الساعات المقبلة عن خبر وفاة البابا شنودة وعن ميعاد او موعد الجنازة والكثير من الإجراءات الاخري التي ستعمل الكنيسة علي توضيحها خلال الفترة المقبلة أهمها إختيار البابا القادم ؟

حيث توقع الجميع بان يتم إختيار البابا القادم للكنيسة المصرية من بين عدد من كبار رجال الكنيسة , وهم خمس رجال حيث يعتبر هؤلاء هم الاشهر والاحق بمنصب البابا القادم :

الأنبا موسى الأنبا بولا الأنبا يؤانس الأنبا بيشوى الأنبا ارميا أما عن مكان تشييع جثمان البابا شنودة فحتي الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن مكان تشييع الجثمان, او عن الموعد المحدد لتشييع جثمان البابا ولا اى تفاصيل اخري, حيث يقرر رجال الكنيسة الان , ومن المقرر أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن كافة التفاصيل.
اما عن مشاهدة جنازة البابا شنودة بث مباشر فعبر هذا المقال حال بدء تشييع الجثمان سنعمل علي إذاعة الجنازة بث مباشر بإضافة قناة تعمل مباشرة عبر موقعنا.

هناك 10 تعليقات:

  1. الحمد لله

    ردحذف
  2. شعبك حزين عليك يا اغلي واعظم واحن اب

    اذكرنا في صلواتك هتوحشنا قوي يا سيدنا

    ردحذف
  3. اشفع فينا عند ابانا ياسيدنا البابا

    ردحذف
  4. اتمنى ان يكون البابا الجديد مثل البابا شنودة

    ردحذف
  5. اللهم اجعل آخر كلمة لنا هي اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله اللهم آمين

    ردحذف
  6. احترم البابا كرجل دين للاخوة الاقباط ولكن لم تقم الدوله باعطاء المسلمين من قبل اجازة فى وفاة اى رجل دين فلقد توفى الشعراوى وتوفى الطنطاوى وغيرهم وغيرهم فلماذا التفرقه

    ردحذف
  7. من مواطنه مصريه18 مارس 2012 في 8:44 ص

    ياخى العزيز بلاش كلمك ده لان بكدا انت بتعمل تفرقه وده مش تفرقه ده بتبين محب المسلمين للقباط

    ردحذف
  8. طظ في الماما شنوخة وطظ في كل نصراني بتتريقوا على ابواسماعيل يا نصارى يا انجاس صاحب الموقع هذا متناك وخول واكيد اتناك من زكريا بطرس
    الى الجحيم ان شاء الله يا شنوخة

    ردحذف
  9. شكراااً كتييييييييييير ... على المجهود :)

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم