البابا القادم - من هو البابا القادم بعد وفاة البابا شنودة ؟ البابh القادم من هو ؟

من هو البابا القادم خلفاً للبابا شنودة بابا الاسكندرية وبطريك الكرازة المرقسية, يتسائل الجميع عن البابا القادم من هو وهل سيكون هناك إنتخابات تجري فى الكنسية ليتم من خلالها إختيار البابا القادم بدلاً وخلفاً وبعد البابا شنودة؟

لعل اكثر ما يشغل بال الكثير من الأقباط الان فى مصر , من هو الباب القادم؟ ليس الأقباط فحسب بل المسلمين أيضاً فهذا رجل من  من رجال مصر خدم الوطن كثيراً كغيرة من رجال الدين الإسلامي, فالكثير يتابع وعن كثب خبر وفاة البابا شنودة, بينما عقب تشييع جثمان الفقيد الراحل يبقى منصب الباب شنودة الثالث فارغاً لحين إجراء إنتخابات لإختيار  البابا القادم خلفاً للبابا شنودة حيث من المقرر أن يتم إختيار البابا القادم من بين خمس من كبار الكنيسة وهم علي حسب ما تناولتة العديد من المواقع الإخبارية حيث هم المرشحون وبجدارة لمنصب البابا القادم وهم:

الأنبا موسي والأبنا بشوي والأنبا بولا والأنبا يؤنس والأنبا إرميا.

بينما عن كيفية إجراء الإنتخابات وهل سيستطيع المصريين الاقباط خارج مصر التصويت علي إنتخابات البابا شنودة القادم,وهل سيكون بالفعل هناك تصويت للاقباط فى مصر أم سيكون مجرد إختيار بين رجال الكنيسة فقط.؟

المزيد من الاخبار بخصوص إنتخابات وإختيار البابا القادم خلفاً للبابا شنودة سنوافيكم بيها يمكنك الإنضممام لقائمتنا البريدية حيث المتابعة الحصرية لاختيار البابا القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم