وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الشهادة الابتدائية

معرفة نتائج الشهادة الإبتدائية من موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الصف السادس الإبتدائى, نتيجة الصف الخامس الإبتدائي نتيجة الصف الرابع الإبتدائى نتيجة الصف الثالث الإبتدائى, موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإبتدائية.

من المقرر أن تظهر نتائج الشهادة الإبتدائية خلال الساعات المقبلة علي عدد من المواقع التي وفرتها وزارة التربية والتعليم لنتائج الإمتحانات, حيث قد بدأت نتائج الطلاب للشهادة الإبتدائية فى الظهور الخاصة بمحافظة القاهرة والتي كان قد إعتمدها محافظ القاهرة منذ أيام.
بينما من المقرر ان تظهر نتائج الطلاب للشهادة الإبتدائية عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم خلال الساعات المقبلة وذلك فور أن يتم إعتماد النتائج بشكل رسمي.

يمكنك وعبر الروابط التالية الحصول علي نتائج الشهادة الإبتدائية لجميع محافظات مصر :

محافظة القاهرة
محافظة الاسكندرية
محافظة الجيزة
محافظة الدقهلية
محافظة حلوان
محافظة بورسعيد
محافظة كفر الشيخ
محافظة اسوان
محافظة الغربية
محافظة القليوبية
محافظة السويس والكثير من المحافظات المصرية الاخري والمديريات التعليمية التابع لها الطلاب, يمكنك عند الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الطلاب من خلال الرابط التالي إختيار المحافظة التابع لها الطالب وإختيار المديرية التابع لها بالطالب ومن ثم المرحلة التعليم الصف السادس او الثالث الإبتدائى وإدخال رقم الجلوس ومن ثم ستظهر لك النتائج بإذن الله.





بعد الدخول الي المواقع السابقة ستتمكن وبكل سهولة الحصول علي نتائج الشهادة الإبتدائية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الطلاب, فى حال كان هناك اى مشاكل أثناء محاولة إستخراج نتائج الشهادة الإبتدائية لا تتردد فى ترك تعليق معبراً فية عن المشكلة التي تواجهك وسوف نعمل بمشيئة الله علي مساعدة الطلبة والطالبات فى الحصول علي نتائجهم.
ملاحظة :
قد تجد ضغط علي احد المواقع السابقة من قبل الزوار وفى حال كان الامر كذلك يرجي المحاولة فى وقت لاحق.

هناك تعليقان (2):

  1. ان الحمد لله نحمده ونستعينه من شرور انفسنا ومن سيئات اعملنا وانى ابدا معكم بهذا الموقف لماذا الذين كانوا يراقبون على اللجان بالصف السادس الابتدائى بمدرسةالقنطرة القديمة ينقلون بنات الصف السادس الابتدائى لدرجة ان بنت منهم اتخذت المركز الثالث على مستوى المدرسة انى اقول هذا من نفسى ولو هذايرديكم فهو يردينى انى اكتفى بهذا القدر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردحذف
  2. اسمي مصطفي احمد عبدالمجيد رقم الجلوس40721 انا من مدرسة نجع الدير الابتدائية من محافظة سوهاج قطاع الجلاء اريد ان اعرف نتيجتي.................و شكرًا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم