احداث مباراة الاهلى والمصرى - بالفيديو والصور : أحداث شغب مباراة الاهلى والمصرى

فيديو احداث مباراة الاهلي والمصري - احداث بورسعيد الان - فيديو اخر اخبار نادي الاهلي والمصري البورسعيدي وما يجري الأن من احداث وإشتباكات إثر مباراة الاهلي  والنادي المصري فى بورسعيد.

حالتين وفاة بين جماهير النادي الاهلي إثر اعمال الشغب التي أنطلقت أثناء المباراة التي أقيمت اليوم فى إستاد بورسعيد.
حيث أكد مصدر مسؤول من النادي الأهلي عن وقوع حالتين وفاة بين جماهير النادي الأهلي بينما تجاوز عدد المصابين المئات من بين جماهير نادي الأهلي.

الجدير بالذكر أن بادية أعمال الشعب والأحداث التي وقعت فى إستاد بورسعيد بين جماهير النادي المصري وبين جماهير النادي الأهلي. حيث تعمد عدد من جماهير النادي المصري النزول الي أرض الملعب حاملين الشماريخ .
بينما لم يصدر تقريراً رسمياً حتي الأن عن عدد الإصابات التي وقعت لللاعبين من النادي الاهلي او النادي المصري, او من جماهير الناديين بشكل رسمي.
بينما هناك عدد من الأنباء ءالمتداولة الأن علي عدد من المواقع الإلكترونية عن عزم النادي الاهلي ونادي الإتحاد السكندري عدم خوض أى مباراة جديدة فى مبارايات الدوري المصري لحين بسبب أحداث مباراة الأهلي والمصري فى بورسعيد.
عبر هذا الموضوع قمنا بنقل أكبر عدد من الفيديوهات المتواجدة علي الإنترنت والتي تنقل احداث مباراة الأهلي والمصري فى بورسعيد.
شاهد الفيديوهات التالية .
احداث مباراة الاهلى والمصرى - بالفيديو والصور : أحداث شغب مباراة الاهلى والمصرى   :


احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد :



احداث مباراة الاهلى والمصرى فى بورسعيد :


هناك 4 تعليقات:

  1. ينحرا الاهلى على الزملك على بور سعيد كورة ايه الى تخلى الناس تموت بعضها العيبا حتاخد ملا ين والى راح راح ربنا يكون فى عون اهالى اناس الى ماتت الى حصل فى متش مصر و الجزائر محصلش ان واحد مات وفى بور سعيد يموت 75 شاب يا خصاره يابلد اناس فيكى بات خيبه وخلى اكوره تنفعكو عملتو ايه لما الرسول عليه الصلاة والسلام لاما اتشتم عملتو رجاله يبتوع بور سعيد فى بلدكو تب الراجل فى بور سعيد يبقا يتلع بره بور سعيد

    ردحذف
  2. واحد من الشعب حزين على ما حدث1 فبراير 2012 في 3:18 م

    اللهم الهم اهالى المتوفين الصبر والسروال اللهم ارحمهم برحمتك يا رب

    ردحذف
  3. اللهم ما صبر مصر كلها ع هذه النصايب ويرحم الشهداء ويرحمنا كلنا قولوووووووووا امين لا الة الا اللة محمد رسول اللة

    ردحذف
  4. ربنا يكون فى عون اهالى الناس وان يلهم الصبر ولكن بصراحة هزا شى رهيب الى اين نحن زهبين الى الامام ام الى الخلف المفروض بعد زللك الثوارة ان يكون التصرافات التى تحدث غير زللك ابدنا حرم ما يحدث لبلدنا نحن فى حزن وخوف شديد على المستقبلواللة واللة حرم كفاية

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم