فيديو كواليس خطاب تنحي حسني مبارك

من داخل إستوديوهات الإذاعة والتليفزيون المصري
فيديو خطاب تنحي الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك,كواليس إذاعة بيان التنحي من داخل أحد الأستوديوهات بمبني الإذاعة والتليفزيون.
ظهر خلال الساعات القليلة الماضية أحد الفيديوهات على موقع اليوتيوب المعروف بتبادل مقاطع الفيديو ومشاركتها مع الأصدقاء.
ظهر هذا الفيديو لاحد الحسابات المجهولة والذى يظهر فية بكل وضوح الكواليس التى دارت قبيل تنحي الرئيس السابق, وقد ظهر فى الفيديو عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة إسماعيل عتمان.
والذى أكد عقب نشر هذا الفيديو بأن سلاح الشؤون المعنوية للقوات المسلحة هو من صور الفيديو وكواليس الخطاب كاملاً من داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون.
يظهر فى الفيديو الذى إنتشر بسرعة البرق اللواء إسماعيل عتمان وبصحبتة عبد اللطيف المناوي رئيس قطاع الأخبار في التليفزيون المصري إبان ثورة 25 يناير، وهما في طريقهما إلى استوديو الهواء، ويطلب المناوي من عتمان شريط خطاب تنحي مبارك لإذاعته وسط غرفة التحكم المزدحمة بالعاملين.
ويظهر عبر الفيديو أيضاً عدد من الموظفات التى إنهالت أحدهما بالبكاء إثر سماعها لبيان التنحي, بينما طلب المخرج من شخص يدعى عادل إعادة إذاعة بث البيان مرة أخري وذلك عقب بثة مرة واحدة,يمكنك مشاهدة فيديو كواليس تنحي الرئيس مبارك والخطاب الذى القاء عمر سليمان على الهواء مباشرة والذى أعلن من خلالة تنحى مبارك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم