ضرب بثينة كامل فى ميدان التحرير

بثينة كامل
أثناء زيارتها لميدان التحرير تعرضت بثينة كامل للضرب والصفع على وجهها من المعتصمين .بالميدان
بثينة كامل المرشحة المحتملة لرئاسة الجمهورية زارت ميدان التحرير وطالبت من المعتصمين بالميدان فض إعتصامهم وإعادة الحركة للمرور فى الميدان وذلك لكونها متوقفة تماماً فى الكثير من الوقت وذلك منذ أن إندلعت الإعتصامات والإحتجاجات قبيل الإنتخابات البرلمانية الحالية.
طلبت بثية كامل من المعتصمين بالميدان فص إعتصامهم وإعادة حركة المرور الى الميدان, وإنتظار يوم 25 يناير القادم للاحتجاج بقوة فى العام الجديد.


وأثناء حديث بثينة كامل مع عدد من اللجان الشعبية امام بوابة شارع القصر العينى لاجل التواصل الى حل لاقناع المعتصمين بفتح الميدان وفض الإعتصام , وإثناء محادثة بثينة للجان الشعبية قامت إحدي الفتيات بصفعها على وجهها.
مما أسفر عنة إغماء بثينة كامل نتيجة الصفعة الشديدة التى تعرضت لها, وتم نقلها إلى مستشفي القصر العيني في سيارة الإسعاف المتواجدة بالميدان.
وقد تم إلتقاط فيديو لبثينة كامل بعد خروجها من المستشفى والتى تحدثت فية عن الاسباب التى دفعتها الى الحديث مع المعتصمين شاهد الفيديو التالى من موقع اليويتوب :

وقد تحدثت بثينة كامل عبر الفيديو السابق عن صفعها على وجهها مبرأة الثوار من الإعتداء عليها, حيث قالت إن من إعتدي عليها هم بلطجية متعاوطن للترامدول والكثير عبر الفيديو السابق.
''.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم