اسماء حكومة الإنقاذ الوطنى - رئيس حكومة الإنقاذ الوطنى المصرية

الدكتور / محمد البرادعى
من هو رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الجديد ؟
أسماء حكومة الإنقاذ الوطنى المقرر أن تتولى زمام أمور البلاد فى الفترة المقبلة ,والمرحلة الإنتقالية, جنباً الى جنب مع المجلس الاعلى للقوات المسلحة.
منذ قليل تواردت الأنباء عن نية المجلس الاعلى للقوات المسلحة وفور أن تم الإنتهاء من الإجتماع بين المجلس الاعلى للقوات المسلحة وبين عدد من القوي السياسية وإئتلاف شباب الثورة, حيث تم الإتفاق على تحديد موعد الانتخابات الرئاسية أقصاة شهر 6 من العام القادم 2012.
كما أكد المجلس العسكري على قبول إستقالة حكومة الدكتور عصام شرف, وبقائة فى إدارة شؤون البلاد خلال الفترة الحالية ,حتى يتم إختيار رئيس وزراء وحكومة جديدة.
كما أكد المجلس العسكري عن أن يتم إجراء إنتخابات مجلس الشعب فى موعدها المقرر وهو 28 من هذا الشهر دون أى تأخير او تأجيل.
الى جانب أن هناك أنباء وردت عن إمكانية تعيين حكومة إنقاذ وطنى جمباً الى جمب مع المجلس الاعلى للقوات المسلحة.
بينما الى الان لم يتم الإعلان بشكل رسمي حال كان هناك بالفعل حكومة إنقاذ وطنى من عدمة, فى حين أن هناك انباء وردت عن أنة من الممكن أن يتم تشكيل حكومة إنقاذ وطنى يترأسها الدكتور محمد البرادعى لإدارة شؤون البلاد خلال الفترة المقبلة وحتى إجراء إنتخابات رئاسية خلال شهر 6 القادم.
بينما وعلى صعيد متصل أعرب دكتور محمد البرادعى عن موافقتة على أن يترأس حكومة الإنقاذ الوطني فى حالة إذا تم تخويلها إلية.
بينما حتى الان لا يوجد خبر رسمي من المجلس الاعلى للقوات المسحلة يؤكد بالفعل عن نية المجلس الاعلى للقوات المسلحة تشكيل حكومة إنقاذ وطني كما طالب ثوار التحرير بتشكيل حكومة إنقاذ وطنى.
ونحن نتابع معكم وفى حالة ورود اى خبر بشكل رسمي من المجلس الاعلى للقوات المسحلة يؤكد على تشكيل حكومة إنقاذ وطني سنعمل على مدكم بالجديد من الاخبار فى هذا الشأن بينما سنعمل على سرد كافة أسماء حكومة الإنقاذ الوطني الى جانب الإعلان عن إسم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني.
المتابعة مازالت مستمرة لحين صدور أخبار رسمية تؤكد تشكيل حكومة إنقاذ وطني من عدمة, وفور ان يتم الاعلان سيتم تحديث الموضوع فوراً او عن طريق المتابعة عن طريق التعليقات.

هناك تعليقان (2):

  1. المتابعة مستمرة معكم حتى حين صدور أخبار رسمية بشأن تعيين حكومة إنقاذ وطني من عدمة, حيث من المقرر ان يتم الإعلان خلال ساعات عن حكومة الإنقاذ الوطنى خلال الفترة المقبلة, حال هدات الاوضاع فى ميدان التحرير.
    المتابعة مستمرة معكم لحكومة الإنقاذ الوطني الجديدة.

    ردحذف
  2. حكومة انقاذ وطني مطلب سليم لابد والا يتنازل عنه الثوار ولكن هل سيجد البرادعي المساندة المطلوبة والصلاحيات المرجوة لو تم تعيين حكومة انقاذ وطني ...هذا هو السؤال ؟ وهل ستفله كافة أطياف القوي السياسية الاخري ؟
    ولماذا يتأخر المجلس العسكري عن الاستجابة الفورية قبل رفع سقف المطالب الثورية من الميدان.. لابد ان العشرة لاتهون إلا علي ولاد الحرام والمجلس العسكري حلال بن حلال وطمرت فيه العشرينية الرئاسية

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم