اخبار الانتخابات اليوم

إنتخابات مجلس الشعب اليوم
اهم احداث إنتخابات مجلس الشعب اليوم, اهم اخبار الإنتخابات اليوم متابعة دقيقة وحصرية على أخبار مصر اليوم حيث المتابعة المستمرة لاخر واهم اخبار إنتخابات مجلس الشعب.
اخبار حزب النور فى إنتخابات مجلس الشعب وكذلك حزب الحرية والعدالة الذى أسسة الإخوان المسلمون وكذلك حزب الوفد والمصريين الأحرار والوسط والكثير من الأحزاب المصرية الاخرى وكذلك المتابعة الحية لكافة المرشحين الفردى والقوائم.
عبر التغطية المستمرة منذ البدأ فى الإقتراع.
سيتم بإذن الله المتابعة لجديد الأخبار عن كثب وعبر متابعة هى الافضل على الإنترنت منذ إنطلاق الساعة الاولى من بدأ التصويت وحتي إغلاق اللجان فى اليوم الأول وكذلك المتابعة لاخبار الإنتخابات فى اليوم الثانى.

تأمين مقار اللجان من قبل قوات الشرطة والجيش :
منذ أمس وتتوافد العديد من قوات الجيس وكذلك عدد من رجال الشرطة المدنية الى مقار اللجان الإنتخابية المقرر إجراء الإنتخابات البرلمانية من خلالها فى عدد من محافظات الجمهورية كمرحلة أولى.
وجاءت العديد من التصريحات من رجال المجلس الاعلى للقوات المسلحة عن الإجراءات الأمنية المتبعة من قبل وقات الجيش وكذلك الشرطة المدنية لتأمين العملية الإنتخابية,حيث أكد مصدر مسؤول فى المجلس الاعلى للقوات المسلحة عن أن هناك خطة تم وضعها مسبقاً تتضمن التأمين التام والكامل للدوائر الإنتخابية من عدد من الوحدات المختلفة من قوات الجيش.
وأضاف الى أن هناك عدد من الإجراءات التى تتبعها تلك الوحدات لتأمين اللجان الإنتخابية تاميناً كاملاً, وذلك إستعداداً لاي عمليات شغب قد تحدث ومن شانها التأثير على العملية الإنتخابية مؤكداً على أن قادة كافة الوحدات المقرر تأمينهم للجان قد إنتهوا بالفعل من معاينة الدوائر الإنتخابية معاينة كاملة,حيث سيتم التأمين بشكل مميز.

وأكد المصدر أن العملية الإنتخابية ستشهد أعلي درجات التأمين ،لافتاً إلي أنه تم إبلاغ الضباط وضباط الصف والجنود بالأماكن التي سيتولون حمايتها والتواجد بها وحتى انتهاء اليوم الثانى
للتصويت .
الجدير ذكرة أن المشرط طنطاوى وعبر تصريح لة قد أكد فية على أن القوات المسلحة شريك فى تأمين العملية الإنتخابية وأن القوات المسلحة لديها القدرة الكاملة على تأمين العملية الإنتخابية, مؤكداً على تأمين الإنتخابات لا يقع فقط على الجيش والشرطة بل على الشعب المصري نفسة.
بينما واصل المصدر المتحدث من المجلس الاعلي للقوات المسلحة بأن القوات المسلحة تضع المصلحة العليا للبلاد فوق كل إعتبار.
خلال ساعات قليلة من الان سيتم البدأ فى عملية إقتراع والتصويت على إنتخابات مجلس الشعب الإنتخابات الاولى بعد الثورة والتى من المتوقع أن تشهد شفافية هي الاولي من نوعها فى مصر, وبما لها من أهمية كبيرة لدي الكثير من محبي أنباء هذا الوطن فقد قررنا البدأ فى المتابعة المستمرة واخبار الانتخابات اليوم وسنوافيكم بالأخبار تباعاً.

هناك 4 تعليقات:

  1. االانتخابات دى حقنا والازم نقول رائية ونختار الا يكلم عنى وعن البلد والشعب ويبق مننا ياريت المرم دى نختار كلنا صح واحد مننا ويحس بينا صوت الشعب دلوقتى امانة وياريت نفكر قبل ما نصوت على الاختيار كفاية لغايت كدة الا حصل فى البلد مش عاوزينة يكرر تانى كفاية دمار ولو الاختيار فى يوم من الايام طلع غلط يبق احسن لينا الموت وتبق ثورة المرة دى نهاية ما احنا كدة كدة هانبق ميتين ياريت نختار صح ونفكر قبل ما نصوتوندى فرصة لى الا نختار نشوف هايعمل اية ونفس دة يحصل بردة فى الرئاسة ندى فرصة

    ردحذف
  2. انتخابات المصريه : هي انتخابات حره ونزيهه سباته في صنديق التصويت محكمه القفل جده جدا وحره

    ردحذف
  3. انتخابات حره ونزيهة

    ردحذف
  4. أعجب من القنوات التلفزيونية المصرية التى تهاجم بشدة اختيار المصريين لمن يمثلهم سواءمسلمين وكلنا كذلك او غيرهم بغض النظر عن المرشحين وعجبا ان كان هؤلاء المذيعين بالقنوات امثال cbc meher dream ltb الخ
    يؤكدون على اهمية الحيادية فى عرض الموضوعات ولكن تجدهم الان وعلنا يصرحون بالعداء للاسلام والمسلمين وكأنهم اشد من اليهود عداوة للاسلام
    اقول لحضراتكم انما هم يخافون على كراسيهم وعلى ظهورهم بالاشكال العارية القبيحة التى ترونها واقصد المذيعات ارجلهم وصدورهم واتفرج يا سلام ويخافون ايضا على المرتبات المهولة التى يتقاضونها مئات الالاف بل والملايين ولا تعنيهم مصلحة الوطن فى شىء انهم عار على مصر وحسبنا الله ونعم الوكيل

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم