الاستعلام عن اللجان الانتخابية

موقع الإستعلام عن اللجان الإنتخابية الموقع الرسمي للاستعلام عن ارقام اللجان الإنتخابية ومقر اللجان الإنتخابية فى كل محافظات الجمهورية.
أستعلم عن لجنتك الانتخابية من خلال رابط موقع اللجنة العليا للانتخابات
أولا :
يمكنك الإستعلام فقط عن مقر اللجنة الإنتخابية او مقرات اللجان الإنتخابية التابع لها بالنسبة للمحافظات المرحلة الاولي وهي كالأتي :
محافظة القاهرة، ومحافظة الإسكندرية، ومحافظة الفيوم، ومحافظة الأقصر، بورسعيد، دمياط، كقر الشيخ، أسيوط والبحر الأحمر تلك هى محافظات المرحلة الأولي بينما محافظات المرحلة الثانية سيتم الإعلان عنها على نفس الموقع لكن عقب الإنتهاء من المرحلة الاولي.
يمكنك ببساطة وسهولة الإستعلام عن مقر اللجان الإنتخابية بالاسماء ومقر اللجان ورقم اللجنة الخ من التفاصيل من خلال موقع اللجنة العليا للانتخابات التى تقدم تلك الخدمة لكل المواطنين ليسهل على الجميع التعرف على اللجان الإنتخابية التابعين لها والإستعلام عن أسمائهم وقوائمهم الإنتخابية بسهولة من خلال الموقع.
فور ان تذهب الى عنوان ورابط الموقع الرسمي لموقع اللجنة القضائية العليا للإنتخابات يمكنك إدخال رقمك القومي فى الخانة المخصصة وبسهولة ستتمكن من معرفة كافة التفاصيل المقرر أن يتم توافرها لك حال إدخال رقمك القومى بشكل صحيح,تذكر ان تدون رقمك القومي من ناحية اليسار وحتى الناحية اليمنى لتتعرف وبشكل دقيق على مقر لجنتك الإنتخابية.
الاستعلام عن اللجان الانتخابية على الرابط التالى : الاستعلام عن اللجان الانتخابية

هناك 3 تعليقات:

  1. ليلى رشاد احمد محمد13 ديسمبر 2011 في 10:01 ص

    التعرف على لجنتى الانتخابية

    ردحذف
  2. اختار الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

    ردحذف
  3. كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيتة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم