كمال الجنزورى رئيس الوزراء الجديد فى حكومة الانقاذ الوطني بعد عصام شرف

تعين كمال الجنزورى رئيساً للحكومة الجديدة
منذ قليل تناولت العديد من القنوات الإخبارية وبرامج التوك شو عبر تغطيتها الإخبارية المستمرة منذ إندلاع المظاهرات والإحتجاجات فى ميدان التحرير, حيث تناولت تلك القنوات خبر إستقبال المشير طنطاوى لرئيس مجلس الوزراء الاسبق كمال الجنزوري, وكانت النتائج الأولية والتوقعات بأن يسفر هذا اللقاء بين المشير محمد حسين طنطاوى والدكتور كمال الجنزوري عن تعيين كمال الجنزوري رئيس الوزراء خلال الفترة الإنتقالية خلفاًُ للدكتور عصام شرف.
الجدير بالذكر ان المجلس العسكري كان قد عرض على  عمرو موسي تولى منصب رئيس الوزراء خلال الفترة الإنتقالية الحالية , إلا ان الأخير قابل هذا القرار بالرفض ليتخلي تماماً عن أى منصب موكل إلية من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة, ولينتظر إنتخابات الرئاسة القادمة,كما كان متوقعاً.
بينما تم تأكيد الخبر الأن  حيث تم تكليف الدكتور كمال الجنزوي بـ رئاسة الوزراء خلال المرحلة الإنتقالية فى وزارة الإنقاذ الوطني.
الجدير بالذكر انة سيتم الإعلان عن هذا الخبر بعد قليل عقب الإنتهاء من الإجتماع المنعقد حالياً بين المشير طنطاوي وعدد من مسؤولى القوات المسلحة بالمجلس الاعلى للقوات المسلحة, وبين عدد من المرشحين المحتملين لتولى منصب رئيس الوزراء فى وزارة الإنقاذ الوطني, والذى تسربت الأنباء منة منذ قليل عن تولي كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء فى الحكومة الإنتقالية الحالية.
المزيد من المتابعة مستمرين معكم حتي يتم الإعلان عن هذا الخبر عبر بيان رسمي من القوات المسلحة, تذكر الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية أسفل الموقع والتفعيل عن طريق البريد ليصلك دوماً الأخبار قبل أن تحدث, على أخبار مصر اليوم.

هناك 7 تعليقات:

  1. تكليف رئيس كمال الجنزورى بالحكومة الجديد خبر من اهم الاخبار السارة فى الفترة الاخيرة.
    نأمل ان يكون حاملاً للخير وليس كغيرة ممن سبقوة.

    ردحذف
  2. هذا الاختيار الرائع كان من المفترض أن يحدث قبل ثمانية أشهر بعد مرور أيام قليلة من تولي حكومة السيد عصام شرق مهامها لأن الفشل كان أظهر من ن تنكره عين مبصر؛ إلا أنني أتمنى من ثوار التحرير أن يستوعبوا أن هذا هو الاختيار الصحيح الذي يعمل لمصلحة البلاد، وأتمنى ألا يكون العناد قد وصل به إلى حد الغضب الذي يجعلهم لا يدركون الصواب من الخطأ، بقي أن أذكر الجميع أن أكبر الجرائم التي ارتكبها مبارك أنه كانت عنده كفاءة في قامة الدكتور الجنزوري وتخلى عنها، إنه بذلك دق أول مسمار في نعش نطامه.

    ردحذف
  3. ,وفقك الله يا سيادة القائد الاعلي للقولت المسلحة كما ارغب من سيادتكم بل أرجو من سيادتكم عدم التخلي عن ادارة شئون البلاد مهما كان الثمن و أشهدك الله ياسيادة المشير كل المصريون يؤيدون بقاءك في السلطة خلال الفترة الانتقالية الحرجة و لن نسمح لمليون متظاهر بتحديد مصير ثمانون مليون و كان الله في عونك ما دمت في عون مصر

    ردحذف
  4. افضل رجل للوزارة فبى تلك الفترة الحاسمة للدولة
    وهو الدكتور كمال الجنزورى

    ردحذف
  5. ربنا يقويك يادكتور كمال...ان شاء الله ربنا يعينك وتنقذ مصر من الدمار اللى فيه ومن العصابه اللى بتحكمنا دلوقتى...ظنى فيك انك مش هتفرط فى صلحياتك ابدا ابدا

    ردحذف
  6. انا بحب الراجل ده

    ردحذف
  7. مش عارف ليه كل اما اشوف حبيب الملايين

    دكتورنا: كمال الجنزوري

    بحس انى عايش فترة

    1996-1999

    وبحس انى لسة صغير زي ايام زمان ايام الرخص و الهنا و الخيرررررررررررررررررررر

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم