قوة مصر العسكرية فى تقدم , وطنطاوى قادرون على صد اى إعتداء


المشير طنطاوى مصر قادرة على التصدى لاى عدوان خارجى, والقوات المسلحة المصرية لديها الكفاءات الحقيقية والتجهيزات اللازمة لاذلك.
جاء هذا التصريح فى مناورة أجرتها البحرية المصرية فى الاسكندرية عبر مناورة للقوات البحرية بالذخيرة الحية بالإسكندرية والتى حضرها المشير طنطاوى والفريق سامى عنان، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، نائب رئيس المجلس الأعلى وكبار قادة القوات المسلحة.
حيث صرح المشير طنطاوى بان مصر قادرة على مواجه اى عدوان خارجى وإنها قادرة على التصدى والدفاع عن أمن مصر ,وبرغم المسؤولية التى تواجه القوات المسحلة فى الوقت الحالى من مشاكل سياسية وإصلاحية ,إلا أن القوات المسحلة قادرة على الحفاظ على الامن الخارجى للبلاد.
وأشار أيضا طنطاوى خلال تلك المناورة التى
اجرتها القوات البحرية والتى تسمى " مناورة إنتصار البحر 44 " أشار طنطاوى الى تلك المناورة أثبتت للعالم كلة مدى كفاءة القوات المسحلة المصرية وقوات البحرية بشكل خاص,وان قوات مصر المسلحة قادرة على مواجهة اى عدوان خارجى.
وبرغم المسؤولية التى تقع على عاتق القوات المسحلة والمجلس العسكرى المصرى والإهتمام بالإصلاح السياسى والإجتماعى الداخلى إلا اننا نملك الكفاءات ولدينا القدرة على الحفاظ على آمن وسلامة مصر.
يمكنك مشاهدة الصور التالية من المناورة التى أجرتها القوات البحرية المصرية والتى تسمى إنتصار البحر 44 الصور خاص بجريدة اليوم السابع :











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم