انضمام الجامعيين إلى القوات المسلحة دفعة الى الامام لمصر

تخريج دفعة جديدة من  الكلية الحربية
إنضمام الضباط الجامعيين الى القوات المسلحة هو أمر أشاد بة رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة المشير محمد حسين طنطاوى فى تلك الكلمة التى ألقاها نيابة عن اللواء أركان حرب مختار الملا, مساعد وزير الدفاع الذى أكد فى كلملتة التى ألقاها فى تخريج دفعات جديدة من الجامعيين بالكلية الحربية.
حيث تم تخريج عدد من الدفعات للجماعيين فقط من الكلية الحربية وهم الدفعة 99 أطباء و 69 ب مهندسين والدفعة 57 ب مختلط.
وأشار اللواء مختار الملا, فى تلك الكلمة التى ألقاها نيابة عن المشير طنطاوى بأن الضباط الجامعيين هم قوة جديدة تنضم الى القوات المسلحة والجيش المصرى ليمكن الجيش من إستكمال مسيرة العطاء لاجل الوطن.
واشار اللواء الملا على أن إختيار الضباط الجامعيين يتم الان بكل شفافية وأن إنتقائهم لاجل إنضمامهم الى الكلية الحربية دليلاً على قدرة هؤلاء الضباط تقديم ما لديهم من قدرات للوفاء للوطن والقيام بكافة المسؤليات الواجب تقديمها الى مصرنا الغالية,وإستمرارية خدمة القطاع المدنى فى مصر.
وفى كلمة نصح أضافها اللواء الملا الى كافة الدفع التى تم تخريجها اليوم على ضرورة المحافظة على مبادىء وتقاليد القوات المسحلة المصرية التى تسعى دائما الى خدمة المصرى فى أى مكان وضورة مواصلة التدريبات والاخذ بالعمل والمعرفة من أول ما يؤخذ بة,والمحافظة على المعدات وإستخدامها الإستخدام الامثل.
وأضاف اللواء الملا فى نهاية كلمة بان القوات المسحلة المصرية ليست بمثابة جيش يسعى للحفاظ على الحدود وتصدى العدوان الخارجى فحسب, بل هو منظومة ومجتمع متاكمل يمثل جزءاً أصيلا من هذا المجتمع والشعب المصرى ,وان رجال القوات المسلحة يدينون ويؤمنون وعن قناعة بأن الهدف الاسمى هو حماية هذا التراب المقدس والوفاء التام لهذا الشعب والوطن, الذى يقف خلف القوات المسحلة ويعطيها كانل الثقة, التى تسعى القوات المسحلة الى ان لا تخيب أمل هذا الشعب العظيم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم