برنامج 90 دقيقة مع عمرو الليثي

الإعلامى عمرو الليثى
عمرو الليثى فى برنامج 90 دقيقة على قناة المحور قريباً.
لما لة من شعبية غير مسبوقة فى تاريخ الإعلام المصرى ولما لة من الكثير من البرامج ذات الشعبية التى أقل ما يوصف عنها بأنها رائعة, قرر وبشكل نهائى عمرو الليثى مغادرة قناة التحرير التى يعمل بها حالياً, حيث ودع مشاهدية على قناة التحرير فى إحدى حلقات برنامجة الذى يقدمة بها, على أمل اللقاء قريباً.
تأتى محاولة عمرو الليثى من مغادرة قناة التحرير لتضمانة مع زميلة يسرى فودة ولمنع اى تضييق على الإعلام المصرى كنوع من التضامن مع زميلة.
بينما تلتف الإنظار حالياً الى عمرو الليثى الى أن وجهتة الجديدة, وبصفتة من أهم الإعلاميين فى الوسط الإعلامى المصرى حالياً, ولما تتمتع دائما برمجة من شعبية ساحقة فالجميع يترقب وعن كثب والوجهة الجديدة التى من المقرر أن ينطلق بها الليثى.
أشارت العديد من المواقع الإخبارية بقولها مصادر خاصة, عن ان الواجهة الجديدة لعمرو الليثى هى قناة المحور إحدى أهم وأشهر القنوات الفضائية المصرية, حيث من المقرر أن يقوة عمرو الليثى بتقديم برنامج 90 دقيقة ,الى جانب برنامجة الاساسى واحد من الناس.
الجدير ذكرة أن عمرو الليثى من المقرر أن يقدم ثلاث حلقات إسبوعياً من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الى جانب تقديم حلقة إسبوعياً من برنامجة واحد من الناس كل خميس.
وفى هذا الإطار ,مغادرة عمرو الليثى قناة التحرير, يعتبر الليثى هو ثالث المغادرين للقناة ,حيث سبقة كلا من :
بلال فضل
ومحمود سعد
وهو الثالث الذى قرر مغادرة القناة تحت مسمى مشاكل إدارية مع القناة , حيث يعتبر الثلاثى السابق من اهم ما إعتمدت علية قناة التحرير على مر الشهور الماضية منذ بدأ إنطلاقها.

هناك تعليق واحد:

  1. السلام عليكم بالنسبة للاستاذ الخضرى عن حزب الكنبة انا عضوة من اعضاء حزب الكنبة احب اقول لك ليس عندى اى ثقة فى المجلس العسكرى ان يظل مكانة للدفاع عن البلد فكيف اثق بة داخل البلداستنجدنا به من 10 شهوروبئس الاستنجاد فما تركة العدلى من شباب فقضى علية المشير بالتشوية والعجز والموت فهل يجب ان نطلق علية و نقول له المشيرطنطاوى عدلى مبارك ومن راى حزب الكنبة ايضا ان تسلم السلطة لرئيس المحكمة الدستورية ولله الامر من قبل ومن بعد

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم