ترشيح احمد شفيق لرئاسة الجمهورية بشكل رسمى

احمد شفيق
أحمد شفيق رئيساً لمصر.
هل ينوى احمد شفيق الترشيح لرئاسة الجمهورية القادمة؟
سؤال ربما يطرحة البعض من محبى ومتابعى الحدث السياسى فى مصر, خاصة من يتابع ويترقب ويعتقد بأن شفيق من الممكن ان ينوى الترشح نفسة لرئاسة الجمهورية فى ظل وجود منافسين هم الاضعف فى تاريخ مصر.
بدون الخوض فى اى من المرشحين أجدر وأحق برئاسة الجمهورية وبرغم عدم وجود الكفائة الحقيقة التى ستتمكن من أن تعبر بمصر الى بر الامان فى ظل تلك الوضاع المخزية التى تعايشها مصر.
فى تصريح نشر اليوم فى العديد من المواقع الإخبارية , وهى موثوقة المصدر أكد اللواء احمد شفيق نيتة فى الترشح الى رئاسة الجمهورية المقبلة, احمد شفيق هو من تولى منصب رئيس الوزراء الاسبق ,قبل الدكتور عصام شرف, والذى كان قد عينة الرئيس المصرى الاسبق حسنى مبارك ,قبل أن تطيح بة ثورة 25 يناير.
أكد احمد شفيق عزمة على خوض تجربة إنتخابات الرئاسة وأضاف قائلاً الى احدى الوكالات الإخبارية بقولة ''إن الخبرات الإدارية والسياسية أهم من تاريخه المرتبط بالجيش'', وفيما يبدوا واضحا عزمة بكل تأكيد خوض التجربة , لتطرح التساؤلات نفسها فى المرحلة الفارقة من تاريخ مصر.
الى جانب أن شفيق أضاف بقولة 'أنوي الترشح للرئاسة.. وكل مرشح يعتمد على رصيده الشعبي والخبرات الإدارية والسياسية دون النظر لمرحلة الحياة العسكرية'' بينما أشار بأنة لم يحدد بعد موعداً رسمياً لبدأ حملتة الرسمية للترشح لرئاسة الجمهورية والتى تتكون من مراحل كتدشين حملة دعائية وبرنامج إنتخابى وخلافة.
وأضاف أيضاً انة فى حالة وجود مرشح قد يراة مناسباً او أقوى ويمتلك الكفائة الحقيقة لادارة شؤن البلاد فى الفترة المقبلة فمن الممكن عدم خوضة تلك الإنتخابات وترك المجال لمن هو أجدر وأحق بهذا المنصب.
ولكن فيما يبدو أنة لن يرى أحداً أفضل من المرشحين الحاليين ,ولن يتم ترشيح احد غير المتواجدين على الساحة الان, بينما لم لن يكون هناك خياراً لشفيق سوى الترشح لانى يرى نفسة الافضل, ولعدم وجود كوادر حقيقة من شأنها الترشح لهذا المنصب الاكثر اهمية فى هذا الوقت.

هناك تعليقان (2):

  1. حذارى يا شعب مصر30 أكتوبر 2011 في 11:33 م

    ان حدث هذا فان مخطط الالتفاف على الثورة قد نجح و فشلت الثورة المصرية فشلا تاما لان النظام البائد قد اعاد بناء نفسة من جديد و خرج علينا بصورة هذا الرجل الذى كان هو من اهم ركائز هذا النظام (حذارى حذارى حذارى يا شعب مصر الابى )

    ردحذف
  2. لايصلح على الاطلاق.

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم