مظاهرات الدفاع عن الاسلام وسط القاهرة رداً على احداث ماسبيرو


بلطجية وسط القاهرة وهتافات دفاعاً عن الدين الإسلامى رداً على ما شهدتة مصر أول أمس من مظاهرات شاحنة بين الإقباط والإشتباكات مع قوات الجيش وقوات الدافع المدنى ,تلك الاحداث التى راح ضحيتها قرابة الـ 245 شخص من بينهم جنود مسلمين وعدد من الأقباط المشاركين فى تلك المظاهرات.

ونقلا عن موقع جريدة التحرير المصرية التى أكدت فية , فى اليوم التالى للمظاهرات التى شهدتها مصر أمام مبنى ماسبيرو تجمع عدد من الشباب فى اليوم الثانى مباشرة فى منطقة وسط البلد وكورنيش النيل وميدان التحرير شهدت مشاحنات بين مجموعات من المسلمين تظاهرات وجابت شوارع وسط القاهرة متعمدين التظاهر والظهور أمام شركات السياحة وكبرى المحلات التجارية المملوكة للاقباط.
الجدير بالذكر أن الامر لم يكاد يقتصر على تلك المشادات والمشاحنات العفوية فحسب بل شهد الامر العديد من المواقف التى وإن دلت على شىء فإنما تدل على بشير شؤم وخراب بما يحل بهذا البلد ,حيث وصل الامر بهم الى إيقاف عدد من الشباب المارين بالشارع للاشتباة فى كونهم مسيحيين, وإجبارهم على إظهار الهوية الشخصية ,الامر الذى صاحبة عدم وجود اى قوات امن فى المنقطة.

الجدير بالذكر ايضاً أن هؤلاء المتظاهرين أكد الكثير على أن ملامحهم وهئية البلطجية وان الغالبية منهم اقل من 25 عاماً, بينما أدو صلاة الغائب بعد صلاة الظهر لى الجنود المصريين الذين راحوا ضحية الإشتباكات والمظاهرات الأخيرة امام ماسبيرو مرددين هتافات «لا إله إلا الله.. الجيش المصرى حبيب الله».

هناك 3 تعليقات:

  1. لكى الله يا مصر
    الله يرحم ايام السادات كانت ايام كل واحد عارف مقامه
    هو علشان الراجل محترم وبيحافظ على البلد نقوم نعمل كده والله البلد متستاهل مننا كده ابدا يا شماته النظام القديم فينا

    ردحذف
  2. يا جماعة لاتعليق على البيحصل ده
    الله يرحم ايامالسادات كان كل واحد عارف مقامه ليه كل ده وعلشان اية لازم نكون قلبنا على قلب بعض البلد مش ناقصة ولله ولازم نحترم المشير علشان هو يحترمنا ويعبر بينا الى بر الامان

    ردحذف
  3. والله دي مسخره ليه نعمل كده ليه نخرب بلدنا بايدينا

    دا مصر ام الدنيا ام العالم بلد الامن والامان

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم