الحماية الدولية لاقباط مصر حملة يدعمها موريس صادق بعد احداث ماسبيرو

رئيس الجمعية الوطنية القبطية الأمريكية
إبان الاحداث التى شهدتها مصر مؤخراً من تظاهرات للاقباط أمام ماسبيرو والتى وبشكل مفاجىء إنقلبت من مظاهرة سلمية الى حرب شوارع بين الاقباط وقوات الدافع المدنى وقوات الجيش والتى راح ضحيتها إثر تلك الإشتباكات وإطلاق النار من قبل مجهولين على قوات الجيش أكثر من 20 قتيلاً حتى الان وإصابة قرابة الـ 100 بجروح من بينهم متظاهرين أقباط والغالبية من قوات الجيش والدفاع المدنى.
الجدير ذكرة أيضاً أن هناك 8 أقباط قتلوا أثناء تلك المتظاهرات كلهم عاملين فى شركة موبينيل الشركة التى يمتلكها رجل الأعمال القبطى نجيب ساويرس لتزداد الاسئلة والحيرة حيال المظاهرات.
بيدا أن موريس صادق هو الاخر اعلن اليوم عن حملة لجمع مليون توقيع لتفويض بابا الفاتيكان لفرض الحماية الدولية على مصر إبان تلك الاحداث التى شهدتها مصر أمس.
وأضاف موريس صادق أن الاقباط فى الولايات المتحدة الامريكية قد تظاهروا صباح اليوم أمام السفارة المصرية فى لوس انجلوس إحتجاجاً على إستخدام العنف وتفريق المظاهرات القبطية بالقوة أثناء المسيرة السلمية.
الجدير ذكرة أن موريس صادق مؤسس الجمعية الوطنية القبطية الأمريكية معروف ومشهور بعدائة الشديد للمصرين, ويسعى لاهداف وإجندات خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم