عبد المنعم أبو الفتوح مرشح الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية

جروب لدعم ابو الفتوح رئيساً لمصر
عبد المنعم ابو الفتوح مرشح جماعة الاخوان المسلمين لرئاسة الجمهورية.
برغم عدم إعلان موقفة الى الان من الترشح لرئاسة الجمهورية من عدمة ,إلا ان هناك عدداً من الاحداث التى توحى على عزم عبد المنعم ابو الفتوح الترشح لرئاسة الجمهورية القادمة.
حيث أطلق عدداً من شباب جماعة لاخوان المسلمين عبر الانترنت عدداً من الحملات الداعمة لابوالفتوح ,حيث تم إنشاء جروب على الفيس بوك يدعى من خلالة شباب الجماعة مسنادة ابو الفتوح لرئاسة الجمهورية متخذين العديد من الشعارات لحملتهم هذة منها :
" علشان بلدنا وأهلنا وشباب ضحوا بحضن أمهم وضحكة عيالهم وأهلهم نرشح أبوالفتوح لرئاسة الجمهورية"..
أيضاً عبر مطوية تصدرتها صورة عضو مجلش الشورى لجماعة الاخوان المسلمين ,تحثة على الترشح للرئاسة,بيد أن ابو الفتوح لم يعلن موقفة الى الان من الترشح من عدمة.
جمعت المطوية التى تبناها شباب الجماعة عدداً من الشعارات والصور التى تعبر بشكل او بأخر عن عدم هؤلاء الشباب لابو الفتوح رئيساً لمصر ,الى جانب حث المواطنين لدعمة أيضاً, صدرت المطوية وبها صورتى " السادات ومبارك " داخل مربع مظللتين باللونين الأبيض والأسود، فى إشارة إلى عصر الظلام، بينما وضعت صورة ملونة " لــ أبوالفتوح "، وأسفل الصورة، وضعت تفاصيل مناظرته الشهيرة مع " السادات " .
بينما حث شباب الجماعة عبر تلك المطوية المواطنين على ضرورة مساندة ابو الفتوح من أجل مستقبل افضل متخذين الكثير من الشعارات المعبرة عن ذلك,والى الان لم يصدر إعلاناً رسمياً من قبل جماعة الاخوان المسلمين يؤكد بالفعل هل ينوى عبد المنعم أبوالفتوح الترشح لرئاسة الجمهورية أم لا؟
سؤال ستجيب علية الايام القادمة.

هناك 3 تعليقات:

  1. محمد عبد العظيم1 مايو 2011 في 9:56 ص

    ينفع رئيس مصر سنة 1919 وليس سنة 2011

    ردحذف
  2. صدق اللى قال اخوان بوشين مش انتم قولتو ان انتم مش مرشحين حد فى الرئسة لية رشحتو يا حسب الكنبة طظ فى جميع الاحزاب طظ طظ طظ احزاب الكنبة والله

    ردحذف
  3. الاخوان ركبو الموجة لو انت حزبرجالة بصحيح ارفعو المنشور بتاعى يا حسب الكنبة - احمد زغامير الضريى شربين دقهلية

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم