استعادة أموال مصر المنهوبة من لندن

شقة للرئيس المخلوع فى لندن
تناقلت الاخبار الصادرة صباح اليوم ,عن حصول مصر على جميع ممتلكات الرئيس السابق حسنى مبارك فى لندن ,فى صفقة أبرمتها الحكومة المصرية مع لندن.
جاءت تلك الاخبار من بعض المصادر الرقابية العليا فى البلاد تؤكد على أن مصر قد وضعت يدها بالفعل على جميع ممتلكات الرئيس السابق فى لندن مقابل أن تتنازل مصر عن جزء من تلك الممتلكات للحكومة البريطانية ,مقابل أن تحصل صر على النصيب الاكبر من تلك الممتلكات من أجل تسريع عملية عودة تلك الاموال.
من بين تلك الاموال قصر للرئيس السابق فى لندن يقدر بنحو 200 مليون جنية إسترلينى الى جانب بعض العقارات الاخرى كشقق بلندن أيضاً والتى مكث فيها كلا من علاء مبارك وسوزان مبارك ,فى الفترة التى بدأت فيها اللثورة المصرية تشتد مما إضرها الى السفر الى لندن هى وإنبها علاء هرباً من مصر وم يدور بها.
وكان من بين تلك الصفقة التى أبرمتها مصر مع نظيرتها بريطانيا تتضمن ترحيل كلاً من علاء مبارك وأمة سوزان ثابت الى مصر ,وهو الذى قد حدث بالفعل تنفيذاً لتلك الصفقة.
الجدير بالذكر أن الصورة الموضحة أعلى يسار المقال هى لاشرف مروان والتى مات فيها العام الماضى ,وقد تسلمتها السلطات المصرية بعد ذلك, ثم وضع يدة عليها الرئيس المخلوع حسنى مبارك..

هناك تعليق واحد:

  1. كفانا كلاما ونفاقا
    فين الدليل اللي لوحدسالني عليه ابلغه به
    ومنين الكلام ده اساسا
    يااااااااااااااااااريت اللي يكتب يكر الدليل واسمه وبلاش€ جبن
    وارحمووونا الله يرحمكم

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم