اخر اخبار سيدي بشر احداث سيدى بشر فيديو وصور تفجيرات كنيسية القديسين

كنيسة القديسين بسيدى بشر
اخر اخبار سيدي بشر
احداث سيدى بشر
فيديو وصور التفجيرات
مجموعة فيديوهات وصور تفجيرات كنيسة القديسين بسيدي بشر وآخر أخبار أحداث سيدي بشر.
تفجيرات وقعت بمنطقة المنتزة شرق الاسكندرية أسفرت عن وقوع عدد من الضحايا وصلت الى 21 قتيلا و79 جريحاً على حسب ما أعلنت عنة وزارة الصحة جراء هذا الحادث وتلك التفجيرات.
المزيد من التفاصيل :
نقلاً عن قناة النيل للاخبار بأن هناك 21 قتيلا و79 جريحاً كانوا ضحايا لتلك الانفجارات حيث سقطوا جراء سيارة مفخخة أمام كنيسة القديسين مارى جرجس والأنبا بطرس.

على الفور قام فريق من النيابة بمعاينة موقع الحادث , ونقل العديد من الضحايا والجثث الى المشرحة جراء هذا الحادث المروع , وتم نقل العديد من الجثث الى المشرحة , الى جانب بدأ النيابة فى الإستماع الى العديد من شهود العيان والمصابين.
وعلى الفور أمر الرئيس محمد حسنى مبارك بالعمل على سرعة ضبط مرتكبي الحادث الارهابي الذى ادانة الجميع من طوائف الشعب المصري.
وقدم الرئيس مبارك تعازية لاسر الضحايا وامر بان تتوفر جميع الإمكانيات للعلاج والعمل على توفير جميع سبل الراحة والعلاج للمصابين.
وعلى الفور وصباح يوم السبت خرج الرئيس مبارك بتصريحات نارية متوعداً من وراء تلك العمليات الإرهابية مؤكداً على ان تلك التفجيرات فى كنيسة القديسين بمنطقة سيدي بشر بالمنتزة بالاسكندرية , هناك دلائل مؤكدة على ان هناك أصابع خاريج تريد أن تجعل مصر ساحة لما تراة مناسباً من شرور الارهاب, مؤكداً على ظان القاهرة لديها دلائل مؤكدة عن أصابع خاريجة متورطة فى تلك التفجيرات.
وأضاف الرئيس مبارك بلجهة حديدية متوعدأ متركبى تلك الاحداث بأن امن مصر مسؤليتة الاولى لن يفرط فية أبداً ولن يسمح مطلقاً بالمساس بة او الاستخفاف بأرواح شعبنا المصري.
وتابع الرئيس مبارك قائلاً بان أحدث كنيسة القديسين سيدى بشر إستهدفت الوطن المصري برمتة أقباط ومسلمين إمتزجت دماء هؤلاء الشهداء على أرض الكنيسة مؤكداً على ان تلك الدماء تقول للجميع بان شعب مصر هو المستهدف الاول فى تلك الاحداث وهذا الإعتداء.


بينما يبدي الجيمع من المصريين أسفة الشديد جراء تلك الاحداث مسلمين وأقباط , والجميع على علم تام بان مرتكب تلك الاحداث ليس مصرياً ولا يمت الى المسيحية او الاسلام لا من قريب ولا من بعيد بل هي أيدى خارجية تحاول التلاعب بأعصاب الشعب المصري مستهدفتاً اقباط مصر فى أيام أعيادهم , وهو ما يعيية الجميع وعلمة جيداً..

بعض صور أحداث كنيسية القديسين بسيدى بشر بالمنتزة بالاسكندرية :







فيديو وقت وقوع الحادث مصور من داخل كنيسية القديسين بسيدي بشر عقب تلاوة الصلا مباشرة وهو ما أصاب جميع المصلين الموجودين داخل الكنيسة بالرعب والزعر وقت وقوع الإنفجار :




ودا فيديو عقب وقوع إنفجار أمام كنيسة القديسين بمنطقة سيدى بشر بالمنتزة بالاسكندرية :

الفيديو يوجد بة مناظر مؤثرة جداً يمنع للاطفال وأصحاب القلوب الضعيفة ..





هناك 13 تعليقًا:

  1. لا الله الا الله
    والله يا جماعة فى ايد خارجية بتلع بينا وحنا نايمن حرام عليكو
    احنا مسلمين ومسييحن عايش مع بعض من قررررررررررون لية النعرة الطائفية بدات تظهر فى ايد خفية وأكيد اسرائيل علشان تدمر مصر داخليا

    انا ملسم بقول للمسحيين احنا خوات واكبر من اى حد يلعب بينا وعارفين مين ورا كدا

    ردحذف
  2. لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    حسبي الله ونعم الوكيل في كل مؤذي بيشيع الفتن بيننا ايا كان دينه او ملته حسبي الله ونعم الوكيل
    اللهم لا تأخذنا بذنوبهم وافعالهم فنحن بريئون مما يفعلون فانهم يغضبونك يا الله

    ردحذف
  3. حسبى الله ونعم الوكيل

    ردحذف
  4. حسبنا اللة ونعم الوكيل فى كل من تسبب فى هذا الاذىوانا مسلم والاسلام برئ من كل من فعلوهذا وتعزينالكل الاخوة المسحيين

    ردحذف
  5. أكيد المرة دى غير اى مرة واكيد دى النهاية نهاية الاربهاب نهاية الظلم جحسبى الله ونعم الوكيل على كل ظالم وكل واحد ورا تلك الاحداث..
    قلوبنا كلها حزنانة ملسمين ونصارى عل تلك الاحداث ربنا ينقم من كان ور تفريق الاحباب وتيتم الابناء حرام عليكم

    ردحذف
  6. الارهاب من برة ممكن ولكن فية من جوا الى ساكت علية ومش بيعترضة ويمكن يفرح لما يحصل هو ما يشتركش لكن يسكت والساكت عن الحق شيطان اخرس ولكن ولكن............... ربنا موجود

    ردحذف
  7. ربنا ينتقم من الظالمين

    ردحذف
  8. الساكت عن الحق شييطان اعمى فيارب لانسكت عن حقنا خارجيا وداخليا لان مصر ارض لكل مواطن مصرىمسلما ومسيحيا فافيقو يامة مصر عن الظلم وخافو فقط من اللة

    ردحذف
  9. فاعل خير على مرئى ومسمع المسيحيين اللى عمل دة اكيد اما صهيونى يريد الفتنة اومن اقباط المهجر الساخطين على النظام وعلى المسلمين كلمة حق المسلمين اكبر من كدة بببببببببكتير بس النصارى مش عايزين يفهمو الحقيقة بسبب الجهل الموجود بداخلهم

    ردحذف
  10. العزاء لكل الأخوة الأقباط من داخل كياني وقلبي وان كان المقصود به التفرقة بيننا فباذن الله سوف يقرب أرواحنا وقلوبنا وسنبقى كلاً منا في عون الأخر

    ردحذف
  11. احذروا الفتنه من فعل هذا لايريد الا الفتنه انظروا ما يحدث فالعراق وما كان يحدث فى لبنان وماسوف يحدث فى السودان يريد ان يفعل هذا بمصر انهم لا يريدون لنا الامان او الاستقرار للشعب المصرى كله اقباطه ومسلميه فلننظر بتعقل لما حدث ولنأخذ عبره من الشعوب التى حولنا ولنفكر بمن صاحب المنفعه من هذه الفعله الشنعاء

    ردحذف
  12. يارب لتكن رحمتك
    فوق كل شئ

    ردحذف
  13. كلنااخوه منذ الاف السنين يريدوا تحطمنا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم