تردد قناة مصر 25 قناة اليرموك المستقبل والاقصي الجديد بعد إنقلاب 30 يونيو 2013

مصر 25
بعد أن تم التشويش علي قناة مصر 25 وغلقها بشكل نهائي عقب بيان الفريق عبدالفتاح السيسي وإعلان إنقلاب كامل وتام علي الشرعية الثورية.
بمجرد أن إنتهي البيان تم إغلاق عدد من القنوات الفضائية منها قناة مصر 25 وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الرحمة, بينما من وجه نظر الكاتب , كان هناك قناة تسمي أمجاد كانت تتناول الاخبار وبث مباشر لرابعة العدوية وتتناول وتحلل الاخبار, فجأة وجدتها القناة الإسلامية الوحيدة التي لازال بثها يعمل مع إنها مصر, والسبب أنها لم تعد تتحدث عن السياسية مطلقاً وأرجح أن صاحبها من حزب النور او قيادي بالحزب.
علي العموم هذة هي الحرية التي ينشدها السيسي وتنشداه المعارض التعتيم الإعلامي التام والتشويش من قبل قوات الجيش علي معتصمي رابعة العدوية حيث تم التشويش علي الإتصالات وتم التعتيم الإعلام الكامل والتام.
إنها حقاً إنقلاب عسكري بزي مدني وتجميل مدني ببعض الرموز الدينية.
فى الختام أقولها صريحة وخالصة .. الشعب المصري لا يستحق الحرية لان الجميع مغيب ولا يدري بأن النظام البائد عاد سابقاً, حيث عودة أجهزة أمن الدولة مجدداً وعودة رجال الاعمال وقريباً براءة مبارك ونتظروا الحرية يا شعب مصر.
للباحثين عن تردد قناة مصر 25 الجديد فالقناة لا تعمل لكن هناك قنوات تنقل وكأنها مصر 25 مثل قناة الريموك لها كل الشكر علي نقل الرأي الاخر الذي تم تغيبة.
يمكنك مشاهدة الترددات التالية :-

جيب قناة اليرموك التررد 11257 - h
تردد قناة المستقلة 10922 v
تردد قناة الاقصى 12054 v
قناة سراج الاقصي وبث مباشر لرابعة10911
التردد الجديد لقناة مصر 25 هو 11256 ، شير
قناة القدس 11317

هناك تعليق واحد:

  1. جامد جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم