موقع وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين

موقع وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين
وزارة التموين المصرية أعلنت عن موقع دعم مصر موقع وزارة التموين اضافة المواليد لبطاقات التموين علي الإنترنت بشكل خاص جداً فى خدمة مميزة وهي الاولي من نوعها لوزارة التموين والتنمية الادارية.

فى حال كان لديك أحد المواليد الجدد وتود إضافتة أو تسجيل الي موقع وزارة التموين للحصول علي الحصص التموينية المقررة من خلال وزارة التموين.

فى حال كنت تسعي الي إضافة وتسجيل مولود جديد كل مايلزمك هو الدخول الي موقع وزارة التموين لتتمكن من إضافة المولود الجديد او الطفل الجديد, حيث يتم ذلك بكل سهولة من خلال الخيارات التي توفرها الوزارة عبر موقعها الرسمي.

حيث يوجد قسم خاص علي موقع وزارة التموين تحت عنوان " تعديل البيانات - وإضافة المواليد " من خلال تلك الخيارات يمكنك إما تعديل بيانات البطاقة التموينية الحالية أو إضافة رقم البطاقة القومية أمام المستفيد, بينما هذا فى حال تحديث البيانات للمستفيدين فقط وهو امر جبري بحسب ما أعلنة وزير التموين من ضرورة تحديث البيانات وإضافة الرقم القومي لكل مستفيد.

بينما لعملية إضافة احد المواليد أو تسجيل احد الاطفال الي بطاقات التموين يمكنك إختيار الخيار الثاني وهو " إضافة الموليد " وستجدون بعض الخيارات التي توفر لكم إمكانية إضافة المواليد بكل سهولة والامر فى مجملة من السهولة بمكان, ويمكنك الحصول علي بعض الشروحات والمعلومات من خلال الرابط المرفق معنا.

عملية إضافة المواليد الجدد الي موقع وزارة التموين الرسمي للحصول علي المقررات التموينية فى مجملها بسيطة وسهلة ويمكن علي جميع المواطنين بدء إستخدام الطرف السهلة لاضافة المواليد من خلال إتابع بعض الشروحات المرفقة علي موقعنا التالي الذي تم تدشينة خصيصاً ليوفر لكم الدعم حيال هذا الامر يمكنك الان انتقال الي :- اضافة المواليد لبطاقات التموين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم