وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2013 / 2014

Add caption
موقع وزارة التربية والتعليم المصري لة من الاهمية ما لغيرة من المواقع التابعة للوزارة, بل يعد ضمن اهم المواقع الحكومية علي الإنترنت لما لة من أهمية واضحة جداً فى عرض نتائج الطلاب والطالبات سواء الشهادة الابتدائية او عيرها من الشهادات الاخري كل فصل دراسي ونهاية كل عام أيضاً.
 
يعمد طلاب الشهادة الابتدائية الي موقع وزارة التربية والتعليم للبحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية بكل شغف وسرعة نظراً لما لعملية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية من اهمية فلقد وفرت الوزارة من خلال الكثير من الاهتمامات التي تجعل من عملية الوصول الي النتائج أمراً سهلة.

حيث بمجرد زيارتك موقع وزارة التربية والتعليم ستجد السهولة غير المسبوقة فى التعامل مع الموقع, حيث بالإمكان الدخول عبر الصفحة المخصص للنتائج, ومن ثم إختيار المحافظة التابع لها الطالب او الطالبة, ثم إختيار أيضاً الصف التعليمي او المرحلة التعليمية الاعدادية او الشهادة الابتدائية, ومن ثم إضافة رقم جلوس الطالب او الطالبة وسوف تظهر لك النتائج خلال دقائق حال كانت قد ظهرت بالفعل.

وللحصول علي الرابط المخصص لوزارة التربية والتعليم المعني بظهور نتائج الامتحانات من خلالة سواء الشهادة الابتدائية الصف الثالث الإبتدائي والصف الرابع الإبتدائي ونتيجة الصف السادس الإبتدائي والصف الخامس الإبتدائي سيتم ذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

بينما عن نتيجة الشهادة الاعدادية, الصف الثاني الاعدادي والصف الاول الإعدادي والصف الثالث الإعدادي فأيضاً تلك النتائج لن تظهر إلا من خلال موقع وزارة التربية والتعليم علي الرابط التالي :- وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات.

هناك 3 تعليقات:

  1. انا اريد النتيجه
    رقم الجلوس \345
    ت\26551508

    ردحذف
  2. مفيش نتيجة بتيجى

    ردحذف
  3. يخ على الصحة دى علشان مبيجبوش الناتيجة

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم