استطلاع رأي علي الدستور الجديد - نتائج إستطلاعات الرأي و الاستفتاءات للدستور الجديد

الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية
الدستور المصري الجديد المشاركة فى إستطلاعات الرأي علي الدستور المصري علي , الجديد علي الإنترنت استفتاء علي الدستور المصري الجديد ونتائج إستطلاعات الرأي.

بعد أن أنهت الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور المصري كافة مواد الدستور المصري الجديد وبعد أن تم تسليم الدستور المصري الجديد الي الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي ليلة السبت الماضي فى إحتفالية بأعضاء الجمعية الدستورية لصياغة الدستور.

وبعد أن أعلن الدكتور محمد مرسي السبت الموافق 15 ديسمبر القادمة موعداً نهائياً للاستفتاء الدستور من قبل جموع ومواطني الشعب المصري, يتسائل الكثير عن الاحداث الجارية الان علي الساحة, وكيف هي الاجواء بالنسبة الي الدستور الجديد.

كان من المتوقع بالنسبة للكثير أن يتسلم الدكتور محمد مرسي الدستور الجديد ومن ثم قرائتة لمدة أسبوع علي الاقل ومن ذم إعلان موعد الاستفتاء علي الدستور إلا أن الرئيس محمد مرسي أعلن وفى الإحتفالية عن أن الموعد المحدد لاجراء الاستفتاء علي الدستور هي يوم 15 ديسمبر من الشهر الجاري.

الكثير من المعارضين لا يوافقون علي مواد الدستور الحالي, منهم من أشار الي أن الدستور يحمل عواراً فى بعض المواد, ومنهم من أشار الي أنة لا يحصل دستوراً لمصر جملة وتفصيلاً بينما يمكن للقراء الاعزاء قراءة الدستور بشكل دقيق عبر الرابط نهاية المقال ليتمكن الجميع من معرفة دستور مصر الجديد.

بينما عن استطلاعات الرأي التي تجري علي الإنترنت حالياً فبنسبة 80% هناك  توافق الاغلبية علي الدستور المصري الجديد, ولهذا قررنا إ‘نشاء إستطلاع رأي عبر صفحات موقعنا اخبار مصر اليوم ليتمكن جميع قراء هذا المقال وزوار الموقع بشكل عام المشاركة فى الإستفتاء علي الدستور المصري الجديد وإبدا الاراء حيال الدستور.


وسيكون ستطلاع الرأي عبارة عن , هل توافق علي الدستور المصري الجديد ؟

نعم
لا 
لن اشارك

 وبمجرد إختيارك لاي من الاختيارات المطروحة فى الإستفتاء سيتم علي الفور إظهار كافة النتائج السابقة لجميع مشاركي موقعنا عبر الإستفتاء, بينما عن الدستور المصري الجديد فيمكنك الحصول علية من خلال الرابط التالي :- تحميل الدستور المصري الجديد 2013 النهائي.


هناك 11 تعليقًا:

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم