قرض حسن بدون فوائد

قرض حسن بدون فوائد
الحصول علي قرض حسن بدون فوائد للزواج او لعمل أو إنشاء مشروع , قرض حسن بدون فوائد فى مصر, القروض الحسنة فى مصر والبرامج والمسابقات والإعلانات التليفزيونية عن القروض الحسنة بدون فوائد .

كثيراً ما نجد الإعلانات عبر القنوات الفضائية التي تتحدث عن القرض الحسن بدون فوائد ويخبرك الإعلان, قم بالإتصال علي رقم كذا للحصول علي قرض حسن بدون فوائد مثلاً ملبغ 10 الاف جنية قيمة القرض والسداد بدون فوائد علي 30 شهر او أكثر أو أقل.

بالنظر وبشكل دقيق الي ماهية عمل تلك المسابقات أو الإعلانات فيمكن تفصيل الأمر بشكل أكثر دقة كالأتي :-

بالاساس الفكرة هي فكرة ربحية للحصول علي أعلي عائد مالي من خلال مشاهدي الإعلان والراغبين فى الحصول علي القروض الحسنة.
حيث يتيح الإعلان رقم يبدأ بـ 0900 وغالباً ما يكون سعر دقيقة الإتصال 1,50 بينما هناك رقم آخر مكون من اربعة ارقام وهو رقم سعر الدقيقة أيضاً جنية ونصف.

تخيل لو قام مليون شخص بالإتصال علي الرقم وقام التحدث لمدة 10 دقائق الي المسؤول المختص الذى سيعمل علي جمع المعلومات من المتصل وبالمتوسط 10 دقائق فترة الحديث مع الشخص المتصل.

تخيل مليون شخص سعر الدقيقة جنية ونصف لمدة عشر دقائق اي 10 مليون 15 مليون جنية علي أقل تقدير دخل مالي للمسابقة.

بالنسبة للفكرة هل ستعطي المسابقة قرض بالفعل لكل متصل ام لا ؟

فى الحقيقة ومن وجه نظري المتواضعة أعتقد ان هناك نظام يسمي نظام القرعة من الممكن ان تقوم إدارة المسابقة بإجراء قرعة للحصول علي 10 متسابقين وإعطاء كل واحد منهم مبلغ 10 الاف جنية, تخيل هل سيؤثؤ حصول هؤلاء العشر اشخاص علي مبلغ 100 الف جنية شىء من القيمة الاصيلة والعائد المالي من خلال الإتصالات.

لذا وجب التنبية الي تلك العملية التي تقوم بها القنوات الفضائية بالاساس , وغالباً ما تكون تلك المسابقات تابعة للقنوات الفضائية مثلا الحياة شبكة قنوات بانوراما والنهار وسى بى سى وغيرهم من القنوات المصرية والعربية التي تحاول تحقيق اعلي عائد وربحية مالية خلال وقت قصير جداً وهو ما يحدث بالفعل بسبب عدم وعي الكثير منا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم