حل مشكلة حجب المواقع الإباحية فى مصر

النائب العام
حل مشكلة حجب المواقع الإباحية والدخول إليها فى مصر بعد قرار حجبها من النائب العام.

أسعد الخبر الكثير اليوم من المواطنين حيث أصدر النائب العام قراراً بضرورة الإسراع فى تنفيذة, وهو حجب المواقع الإباحية فى مصر.

وبمجرد أن يتم حجب هذة المواقع ستجد الكثير من مستخدمي الإنترنت فى مصر يحاولون البحث عن حل لتلك المشكلة.

وهو ما نأمل ألا يحدث مطلقاً,محاولة الدخول الي تلك المواقع بعد قرار منعها نظراً لما تسببة من أضرار لا يعلمها إلا الله علي الشباب المصري من حالة نفسية صعبة والكثير من الامور التي لا يستطيع الحديث عنها سوي خبراء علم النفس والإجتماع ومتخصص الطب النفسي.

بينما علي الصعيد الخاص بقرار تطبيق حجب المواقع الإباحية فقد تم الإشارة الي قرار النائب العام بشكل أكثر دقة عبر المقال السابق تحت عنوان متي بدء تطبيق قرار حجب المواقع الإباحية وما سنتج عن هذا القرار من خسائر متوقعة.
وفى مداخلة لبرنامج الحياة اليوم أكد تلمنهدس حسام صالح رئيس جمعية إنترنت مصر بأن قرار حجب المواقع الإباحية سيحمل الحكومة أعباء كثيرة جداً, حيث لو تم تطبيق القرر بنسبة 100% فمن الحتمل بل المؤكد علي حد قولة بأن الحكومة ستحاول الإنفاق بالعملة الصعبة ومبالغ كبيرة من اجل تفعيل هذا القرار بالشكل المنوط بة.

الي جانب لا يوجد حتي الان آلية يمكن التعامل معها فى تعريف كلمة أباحية, حيث من المحتمل أن يتم حجب المواقع الرياضية علي سبيل المقال التي تنشر صور للاعبين بالمايوهات تحت مسمي الإباحية وتحت هوي اللجنة المنوطة بتفعيل القرار.

الكثير من المداخلات والتصريحات التي صدرت بمجرد أن أعلن النائب العام بضرورة تطبيق القرار ومن المتوقع خلال الفترة المقبلة زيادة الحدة والنقد تجاة القرار خاصة من الشركات المستفيدة من عدم حجب تلك المواقع.

هناك تعليقان (2):

  1. واللة ربنا يوفقكم في كل خير من قول وفعل وعمل من اجل مصر والشباب المصري ومن اجل الثقافه العلمية والادبية بين الناس وهذا الشعب الوقور التاريخي وان يهدء من هوجة الشباب المدمر نفسيا ومعنويا واخلاقيا ولكم مني خالص الشكر والتقدير ولاحترام فلتحيا مصر دولة الاسلام

    ردحذف
  2. نعم القرار

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم