المستشار طلعت عبد الله - النائب العام الجديد المستشار طلعت عبد الله سيرتة الذاتية من هو ؟

السيرة الذاتية المستشار طلعت عبد الله - النائب العام الجديد المستشار طلعت عبد الله  المستشار والنائب العام الجديد المستشار طلعت محمد طلعت محمد ابراهيم عبدالله.

أصدر منذ قليل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية إعلاناً دستورياً جديداً بة حزمة من القرارات, كان من أبرز تلك القرارات قرار الرئيس مرسي بعزل النائب العام الحالي بأثر رجعي وتولي المستشار طلعت عبد الله منصب النائب العام الجديد.

 بينما نحن عبر موقع اخبار مصر اليوم نعلم تماماً من أن هناك الكثير من زوارنا الكرام يحاولون البحث عن السيرة الذاتية للمستشار طلعت عبدالله النائب العام الجديد ومعرفة نذبة مختصرة عنة.

حتي الان لم يتوفر لنا صور النائب العام الجديد طلعت عبد الله إلا اننا سنحاول إضافتها خلال اللحظات المقبلة, بينما الان يمكنك معرفة نبذة سريعة وسيرة ذاتية مبسطة عن المستشار طلعت عبدالله :-


المستشار طلعت عبد الله يبلغ من العمر 54 عاما , وهو من مواليد طنطا بمحافظة الغربية.


المستشار طلعت عبد الله احد رموز تيار الاستقلال بنادي القضاة , الذي لعب دورا بارزا في كشف فضائح تزوير انتخابات عام 2005.
كان المستشار طلعت عبد الله نائب رئيس محكمة النقض احد اعضاء الجنة المشكلة من نادي القضاة لتوثيق وكشف تزوير انتخابات عام 2005 , ورشحه لهذا الدور المستشار اشرف ظهران احد رموز تيار الاستقلال.

تمت اعارة المستشار طلعت عبد الله لدولة الكويت في عام 2007 ومازال في الاعارة حتي الآن.

حتي الان لا يوجد الكثير عن سيرة الكتور طلعت عبد الله الشخصية فهو ليس شخصية بارزة فى الإعلام كما يفعل الكثير من القضاة فى وقتنا الحالي لاهداف شخصية وربما لحب الشهرة, نأمل ان تكون قرارات الرئيس فى محلها, ونأمل أن يعود الهدوء الي شارع محمد محمود.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم