من هو النائب العام الجديد ؟ من هو طلعت عبدالله النائب العام الجديد ؟

أصدر الرئيس مرسي اليوم حزمة من القرارات من أبرز تلك القرارات إقالة النائب العام الحالي المستشار عبد المجيد محمود وتعيين نائب عام جديد المستشار طلعت عبدالله خلفاً لة.

جاءت تلك القرارات الصادرة عن الرئيس مرسي اليوم إستكمالاً لاهداف الثورة علي حد ما وصفة المتحدث الرسمي ياسر علي, حيث هناك حزمة من القرارات التي صدرت عن رئيس الجمهورية اليوم, من أبرز تلك القرارات إقالة النائب العام الحالي المستشار عبدالمجيد محمود وتعيين المستشار طلعت عبدالله.

ولعل السبب فى كون قرار إقالة النائب العام من أبرز قرارت الرئيس اليوم نظراً لما حدث منذ قرابة شهر من محاولة الرئاسة إقالة النائب العام عن طريق تشاروات اجرائها النائب العام مع الرئيس مرسي, بحسب وصف وسائل الإعلان وقد وافق المستشار عبدالمجيد محمود علي إقالتة من منصبة وتولية منصب سفيراً للفاتيكان, ثم تراجع مرة أخري, مما جعل موقف الرئيس محرجاً نظراً  لاعتقاد البعض من أن الرئيس تراجع عن قرارة.

إلا ان الرئيس قد قرر مرة أخري عزل النائب العام عن منصبة وتعيين طلعت عبدالله النائب العام الجديد, يمكنك قراءة المزيد عن سيرة طلعت عبدالله الذاتية عبر الرابط التالي :- 

بينما عن القرارات التي صدرت عن الدكتور محمد مرسي اليوم يمكنك قراءة ومشاهدة تلك القرارات عن طريق الرابط التالي أيضاً :- قرارات محمد مرسي اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم