نتيجة دبلوم التجارة 2012

نتيجة دبلوم تجارة
نتيجة دبلوم تجارة 2012 نتيجة دبلوم التجارة المصري لعام 2012 معرفة نتيجة دبلوم التجارة.

من المقرر أن يعتمد وزير التربية والتعليم اليوم السبت نتيجة الدبلومات الفنية بشكل عام ودبلوم تجارة بشكل خاص, حيث نسعي عبر هذا التقرير الي توفير المعلومات لطلاب وطالبات دبلوم التجارة نظام الثلاث سنوات ونظام الخمس سنوات حيث نسعي من خلال هذا التقرير الي توفير بعض الأخبار التي من شأنها أن تساعد الطلاب فى الحصول علي نتيجة دبلوم التجارة 2012.

وكما سبق وأشرنا الي أنة ومن المقرر أن يبدأ وزير التربية والتعليم اليوم السبت بإعتماد نتيجة دبلوم التجارة والدبلومات الفنية الاخري, ومن ثم ستبدأ النتيجة فى الظهور عبر الوقع المخصص من وزارة التربية والتعليم لظهور نتيجة دبلوم التجارة 2012 ونتيجة الدبلومات الفنية الاخري والتي من المقرر أيضاً ظهورها عبر نفس الموقع.

نتيجة دبلوم التجارة للمحافظات المصرية جميعها بإذن الله عبر نفس الموقع وستكون كالأتي :-
القاهرة ، الاسكندرية ، الجيزة . القليوبية , السويس , بورسعيد , محافظة الاسماعيلية , الشرقية , محافظة الغربية , الدقهلية . دمياط , محافظة الفيوم، المنوفية ، اسيوط ، سوهاج , المنيا ـ قنا ، بني سويف ، الاقصر ، اسوان ، الوادي الجديد، جنوب سيناء، شمال سيناء، البحر الاحمر ، مرسي مطروح..

هناك عدد من المشاكل كما هو متوقع مع ظهور نتيجة الدبلومات الفنية بشكل عام ونتيجة دبلوم التجارة بشكل خاص,أثناء محاولة إستخراج النتيجة من خلال الموقع المخصص لذلك, لذا فى حال واجهتك عزيزي اي مشكلة اثناء محاولة الإستعلام عن النتيجة أو اي مشكلة أخري تتعلق بجلب النتيجة من خلال الإنترنت لا تتردد فى ترك تعليق عبر هذا المقال معرباً فية عن المشكلة التي تواجهك وسنعمل علي مساعدة كافة الطلاب الذين قاموا بإضافة تعليقات علي المقال, لنساعدهم جميعاً بإذن الله, من خلال الرابط التالي يمكنك الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنية 2012 بشكل عام ونتيجة دبلوم التجارة بشكل خاص, بالتوفيق للجميع ونتمني ان يحصل الجميع علي نتائجهم فى أسرع وقت ممكن.

هناك تعليق واحد:

  1. ندا سيد محمد سيد7 يوليو 2012 في 9:51 ص

    انا عوزه النتيجه
    ندا سيد محمد سيد
    رقم الجلوس /42365

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم