موعد إعلان نتيجة إنتخابات الرئاسة المصرية 2012

موعد الإعلان عن نتائج الإنتخابات
متي موعد الإعلان عن نتيجة إنتخابات الرئاسة المصرية, ماهو الموعد المقرر للإعلان عن نتيجة إنتخابات الرئاسة المصرية, موعد نتيجة الإنتخابات الرئاسية المصرية.

بدأت عمليات الفرز منذ قليل, حيث بدأت أغلب اللجان فى جميع المحافظات المصرية عمليات فرز أصوات الناخبين تقريباً الساعة الــ 9:30 بتوقيت القاهرة, ويتسائل أغلب الناخبين والمواطنين عن الموعد الرسمي والمقرر من قبل اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة عن موعد إعلان نتائج إنتخابات الرئاسة.

فمن المقرر اعزائي ان يتم الإعلان بشكل رسمي عن الفائز فى إنتخابات الرئاسة يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 من هذا الشهر علي أن يتم الإعلان عن المرشح الفائز في مؤتمر صحفيى تقعدة اللجنة العلياء لانتخابات الرئاسة.

بينما تجري الأن عمليات فرز الاصوات فى اللجان الإنتخابية ومن ثم إعتماد الأصوات وإرسالها الي مقار اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة, وبكل تأكيد سيتم معرفة المرشح الفائز اليوم لكن بشكل غير رسمي, تابعونا وعبر تغطية حصرية لموقع أخبار مصر اليوم لتكن اول من يتعرف علي المرشح الفائز فى إنتخابات الرئاسة المصرية.
علي الربط التالي متابعة حصرية لعمليات الفرز الاولية لانتخابات الرئاسة المصرية, يمكنك زيارة التغطية الحصرية من الرابط التالي, النتائج الاولية لانتخابات الرئاسة المصرية, بينما عن نتيجة إنتخابات الرئاسة فمن خلال الرابط التالي يمكنك أيضاً التعرف عليها  نتيجة إنتخابات الرئاسة 2012 وذلك بشكل رسمي يوم 29 من هذا الشهر وأيضاً بشكل مبدئى ومتابعة للنتائج أولاً بأول بداية من هذا الساعة فتابعونا..

هناك 5 تعليقات:

  1. ان شاء الله حمدين

    لافلول

    لا للاخوان

    ردحذف
  2. حمدين حمدين ان شاء الله

    ردحذف
  3. أرحموا عقول المصرين غير منطقي أن الضرب بالطوب والأعتصام للازاحة يكون تمهيد للانتخاب لافلول ولا أخوان ولا خوف من القتل في ميادين التحرير حمدين صباحي.

    ردحذف
  4. ربنا يوفقكم في الرئاسه ربنا يوفق الشعب المصر تعيش مصر تعيش مصر حره

    ردحذف
  5. الحقيقة بان الفريق شفيق مع كل احترامي كبير السن ولا يصلح لقيادة جمهورية مصر
    في هذه المرحلة الحرجة ... اما من جهة الدكتور محمد مرسي فلا بد ان يكون رجل المرحلة
    الصعبة ولا تنسوا بان جميع مجلس الشعب يؤيد الدكتور مرسي ويحترمه وسوف
    يتعاونون لاحياء مصر من جديد . حكم ضميرك وانتخب الدكتور محمد مرسي
    والله ولي التوفيق والحمد لله رب العالمين

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم