ابو الليف مرشح لرئاسة الجمهورية رسمياً

المطرب المصري نادر ابو الليف
ابو الليف وبشكل رسمي يعلن ترشحة لرئاسة الجمهورية فى خبر أثار الضجة  خلال الساعات الماضية فور الإعلان عن خبر ترشح المطرب نادر ابو الليف.

بعد الإعلان عن فتح باب الترشح لرئاسة الجمهورية مع بداية شهر مارس, والمفاجآت تنال مفاجأة تلو الاخري وإعلان اسماء جديدة تتقدم بشكل رسمي للترشح لرئاسة الجمهورية.

وفى خبر نشر اليوم وأثار ضجة فى الوسط السياسي إعلان المطرب المصري نادر ابو الليف الترشح لرئاسة الجمهورية.

حيث أعلن أبو الليف عبر حسابه الشخصي على "تويتر" أن قرار ترشحه جاء بعد شعوره بالمعاناة والظلم الذي وقع على الشعب المصري بعد ثورة يناير، مؤكدا بأنه سيسعى إلى تحقيق مبدأ العدالة والحرية.

واوضح أبو الليف الي أن المشكلة التي يعاني منها الكثير من المصريين وخاصة الشباب هي مشكلة البطالة التي سوف أسعي وبكل ما أوتيت من قوة لتوفير المزيد من فرص العمل للشباب, مشيراً الي أن اهم اولويات برنامجة الإنتخابي هي إعادة الإستقرار الي مصر خلال الفترة المقبلة وحل جميع مشاكل الوطن من إستقرار سياسي وأمني وإجتماعي.

الجدير ذكرة أن خبر إعلان أبو الليف لترشيح لرئاسة الجمهورةي أثار ضجة واسعة عبر شبككة التواصل الإجتماعي فيس بوك بينما لقي هجموماً شرساًوإنتقادات واسعة بشأن هذا القرار.

هناك 3 تعليقات:

  1. دابعيدعن شنب امك هي مصردي لعبةيحكمهاكل من هب ودب يافاشل

    ردحذف
  2. انا معجب بيك كشخصيه ظريفه تناولت في اغانيك مشكلات الشباب اقصد البعض ولكن ازاي انتخب رئيس لمصر كان بيقول انا مش خرونج فكر شويه يا ابو الليف هتلايها اهانه في حق مصر

    ردحذف
  3. بأحساسي الاعلامي والفني المسألة مجرد بروباجندا .. وفرقعة اعلامية لا اكثر ولا اقل .. بس الحقيقة ملعوبه

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم