البرادعي يقبل أنجلينا جولي - صور قبلة البرادعي لـ انجلينا جولي التي أثارت سخرية الكثير

قبلة البرادعي لانجلينا جولي
البرادعي يقبل أنجلينا جولي  صورة قبلة البرادعي للفنانة أنجلينا جولي ,قبلة البرادعي التي أثارت غضب الكثير من أنصارة علي موقع الفيس بوك وتويتر وتخلي عدد من النشطاء السياسيين الداعمين للبرادعي رئيساًَ لمصر.

أثناء الحفل الذى أقيم فى برلين فى حفل توزيع الجوائز فى مهرجان برلين السينمائى الدولي, قبل البرادعي وأنجيلينا جولي أثناء تقديمها لتتسلم جائزتها.
تلك القبلة التي يمكنك مشاهدتها عبر هذا التقرير فى فيديو وصورة علي يسار المقال.
تلك القبلة التي أثارت سخط الكثير من انصارة بل تخلي البعض عن الدكتور البرادعي فى حملتة الإنتخابية التي كان من المقرر أن يخوضها فى إنتخابات الرئاسة القادمة, او التي كان من المقرر سابقاً ان يخوضها.

وفى إطار إنسحاب البعض من أنصار البرادعي الداعمين لة خلال الفترة الماضية ,اعلن الناشط السياسي حازم عرفة احد أعضاء حملة الدكتور محمد البرادعي إنسحابة بشكل رسمي من حملة تأييد الدكتور البرادعي رئيساً لمصر إحتجاجاً علي القبلة التي طبعها البرادعي علي جبين الممثلة الأميركية أنجلينا جولي.
وأضاف الناشط السياسي حازم عرفة تعليقاً ملتهباً علي موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك ,حيث علق بقولة  ": ربما كان البرادعي لا يعلم أن أنجيلينا جولي لها مئات الأفلام الإباحية، ولكن ألا يعلم البرادعي أن هناك المئات من الشباب الذين جاهدوا في النقاش كي يقنعوا الناس أنه ليس خواجة وأنه متمسك بالقيم والعادات المصرية!!.

وأكد عرفة أن غلطة الشاطر بألف، وقال إنه لن يتوقف عن مشروع النهضة الذي أيقظه البرادعي، ولكنه سيتوقف عن دعمه للرئاسة.
"



بينما حتي الأن يصاحب الغموض الكثير ممن دعموا الدكتور محمد البرادعي رئيساً لمصر خلال الفترة الماضية, معتقددين بأن الصورة السابقة ربما تكون مفبركة او تم التلاعب بها عن طريق الفوتوشوب كما هو حال الكثير من الصور المفبركة.
لكن لكل منا حريتة الشخصية سواء قبل بسلوك وتصرف البرادعي من عدمة, فعلي رأى حازم عرفة " وكأن البرادعي سيحكم شعباً إنجليزيا ".


شاهد الفيديو التالي لتقبيل البرادعي لانجلينا جولي فى حلف برلين السينمائى الدولي :


هناك تعليقان (2):

  1. يا بختك يا عم البرادعى

    ردحذف
  2. يا بختك يا عم البرادعى
    يعطينا ما عطاك

    ردحذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم