تهديد الملك عبدالله لبشار الاسد بالتدخل العسكري السعودي الي سوريا خلال 72 ساعة

الملك عبدالله بن عبد العزيز
السعودية تهدد سوريا بالتدخل العسكري خلال 72 ساعة بدئاً من الأن, تهديدات السعودية الي سوريا, تهديدات المملكة العربية السعودية وتهديدات الملك عبد الله بن عبد العزيز الي الرئيس السوري بشار الأسد بالتدخل العسكري فى  سوريا خلال 72 ساعة .

تناقلت العديد من وكالات الأنباء العربية هذا الخبر منذ قليل عن تصريحات صدرت من الملك عبدالله تحمل تهديداً الي الرئيس السوري بشار الأسد والي كل النظام السوري الذى يحمل علي عاتقة قتل الأبراياء من ابناء الشعب السوري.

حيث جاء الخبر المتناقل بين العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية عن عزم الملك عبدالله بن عبدالعزيز إرسال قوات سعودية للتدخل العسكري فى سورياً وذلك لاجل وقف  نزيف الدماء الذى طال امدة فى سوريا ولا يزال النظام السوري مصراً علي إراقة المزيد من دماء ابناء الشعب السوري.

جاءت تلك التصريحات صريحة الي الرئيس السوري بشار الأسد بالتدخل العسكري السعودي الي سوريا خلال 72 ساعة إذا لم يتخذ بشار الأسد موقفاً صريحاً يعمل من خلالة علي وقف نزيف دماء أبناء الشعب السوري.

تأتي تلك التصريحات السعودية الصريحة والغاية فى الخطورة بعدما اعلن السفير السوري أحمد يوسف خلال لقائة مع جامعة الدول العربية بأن المملكة العربية السعودية ودولة قطر هما الأن فى حالة من الهيستريا والتخبط الداخلي بعدما فشلت كل محاولات السعودية وقطر فى جعل مجلس الأمن الدولي يفرض قراراً بالتدخل العسكري او فرض عقوبات علي النظام السوري ونظام الرئيس بشار الأسد.

الجدير بالذكر أيضاً بأن نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية قد أشار الي ضرورة التدخل العربي من الجامعة العربية لوقف حمام الدماء ووقف آلة القمع الممنهجة من قبل النظام السوري ونظام الرئيس بشار الاسد الذى يحاول بطريقة أو باخري إبادة ابناء شعبة.

سنوافيكم بالمزيد من الأخبار حول التطورات الحالية ما بين سوريا والسعودية وجديد التصريحات الصادرة من الطرفين, يمكنك متابعة الجديد من الأخبار دوماً عبر موقع أخبار مصر اليوم ولمتابعة المزيد من الأخبار الأكثر سخونة واهمية يمكنك الإنضمام معنا عبر القائمة البريدية نهاية الموقع وتفعيل الإشتراك لتحصل علي الجديد من الأخبار.

هناك 6 تعليقات:

  1. ياعزيزي هالخبر الى الان لم تاكد صحته حيث ان وكالة الانباء السعوديه هي المصدر الرسمي الذي نعتمد عليه وعند دخولي الى موقع الوكاله الانباء السعوديه حيث لم يصدر اي قرار بشأن هذا الامر وهنا نقدر نقول هذا الخبر كاذب

    ردحذف
  2. شكراً لتعليقك
    هذا الخبر إنتشر وبسرعة البرق عبر المواقع الإلكترونية منها الرسمي والغير رسمي.
    تم نشر الخبر بنائاً علي ما تم نشرة فى جريدة الفجر الإلكترونية.
    وحتي تأكيد الخبر من عدمة سنوافيكم بالمزيد من الاخبار.
    شكراً لتعليقك

    ردحذف
  3. كلهم كدابين ... لن يتوقف بشار عن القتل .. ولن تتدخل السعودية عسكريا ... الا بصحبة الشقيقة الكبري امريكا .. وهذا ما لن يحدث ابدااا .. لان سوريا ببساطة ليست دولة بترولية كبري وبالتالي ليست هناك اطماع .. وثانيا لان سوريا لا تمثل تهديدا علي الاطلاق للابنة المدللة اسرائيل .. بل علي العكس أن نظام بشار مع اسرائيل مثل الحمل الوديع وعلي وفاق يصل الي حد الحب والعشق علي الرغم من ان هناك ارض سورية محتلة من اسرائيل منذ 45 عاما .. وبنائا عليه سيستمر بشار في القتل وسيستمر العالم في المشاهدة .. الي ان يتم التوصل الي حل الخروج الامن للحليف الاعظم بشار الاسد .. ولله الامر من قبل ومن بعد

    ردحذف
  4. د/يونس خيرالله14 فبراير 2012 في 11:06 م

    اللهم اهلك الظالمين المجرمين بشار واعوانه وانقذ المسلمين السنة من بينهم يارب العالمين

    ردحذف
  5. أبو متعب قول وفعل, خليه بس يفتح باب الجهاد واحنا بإذن الله نحرر اخواننا في سوريا الروح وحده والدم واحد

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عن جد ضحكتني

      حذف

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم