تهديدات الكنائس ليلة رأس السنة وكنائس مستهدفة

إنتحاري يهدد بتفجير نفسة أمام إحدي الكنائس
إنتحاري يهدد بتفجير نفسة أمام إحدي الكنائس فى مصر ليلة رأس السنة وإحتفال الأقباط بعيد القيامة المجيد.

تماماً كما حدث فى العالم الماضي ومع مطلع العام الجديد 2011 أنشأ إنتحاري صفحة علي موقع الفيس بوك أعرب فيها عن عزمة القيام بتفجير نفسة أمام إحدي الكنائس وبالفعل حدث ذلك أمام كنيسة القديسين بالأسكندرية, تلك الحادثة التي مازالت جراحا لم تتلملم حتي الان لدي الكثير من أبناء الشعب المصري.
بينما ومع مطلع عام 2012 تم إنشاء صفحة علي الفيس بوك وتكراراً لنفس السيناريو للعام الماضي, صفحة إنتحاري يهدد بتفجير نفسة أمام إحدي الكنائيس المصرية ليلة رأس السنة وتزاماناً مع إحتفال إخواننا الأقباط بعيد القيامة المجيد.
وتأكيداً للخبر,لم يتم التأكد بعد هل هو بالفعل إنتحاري سيقدم على تنفيذ مخططة أم مجرد شاب يحاول التلاعب بمشاعر الملايين من المصريين حول العالم.
صرح الإنتحاري هذا عبر صفحتة على موقع الفيس بوك عزمة القيام بتفجير نفسة أمام إحدي الكنائس فى مصر لكنة لم يذكر الكنيسة المستهدفة ليلة رأس السنة وكذلك لم يذكر اى تفاصيل أخري.
لكن ذكرة بأنة سيتم التصريح عن الكنيسة ومكانها قبل التفجير بـ 10 دقائق.
الصورة المرفقة على يسار المقال, هى صورة لصحة الإنتحاري الذى أنشائها على موقع الفيس بوك, والتي وكما سبق لم يتم التأكد من مصدرها, لكن أحببنا أن ننشر الخبر ليتوخي الجميع الحذر والحيطة تجاة هؤلاء.
الكثير من الإنتقادات الحادة والازعة التي إنهالت علي تلك الصفحة وعلي صاحبها بانة إرهابي لا يمس لا للاسلام ولا لاى دين أخر, بل هو إرهابي لا أكثر.
بينما ترك صاحب الصفحة تعليقاً علي صفحتة كالأتي :
الحمد لله اخر ليلة سوف اقضيها فى رحاب الرحمن وختم القراْن قبل ملاقاة وجه كريم اللهم بلغنا الشهادة الميعاد غدا الساعة الثانية عشر الا عشر دقائق للاعلان عن اسم الكنيسة والتنفيذ بعدها مباشرة لكى نثبت لكم اننا لا نعبث او نسخر الله اكبر والنصر لنا
من الممكن أن تكون تكون تلك الصفحة لشخص يحاول زرع الرعب فى قلوب الناس لا أكثر, لكن يرجي إتخاذ الحيطة والحذر,ونسأل الله ان ينعم وطننا بالامان والإستقرار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احصل يومياً على اخر الاخبار المصرية الاكثر أهمية فقط
ادخل اميلك هنا ليصلك جديد الاخبار بشكل يومى :

ستصلك رسالة عل الإميل يجب الضغط علي الرابط الموجود بها

للتفعيل
وليصلك أحدث الاخبار الساخنة لهذا اليوم